اخر الاخبار
    منذ ساعة واحدة

    يوم المعلم…شهادات تقدير وأعتزاز لرسل العلم والمعرفة

      فضاءات نيوز – تحقيق/ علي صحن عبد العزيز جميل أن نضع هدفاً في حياتنا، والأجمل منه أن يثمر هذا…
    اخر الاخبار
    منذ 4 أسابيع

    الامام الكاظم ..مدرسة انسانية متكاملة

    الاما م (ع) …. المبدأ، الفكر، التضحية فضاءات نيوز /  بقلم السيد زكي الموسوي يمثل الامام الكاظم (عليه السلام) مدرسة…
    اخر الاخبار
    أكتوبر 15, 2023

    إستعارة الكتب بين السلبِ والإيجاب

        فضاءات نيوز الاخبارية .. أستطلاع/ علي صحن عبد العزيز جاءني أحدهم ليستعير مني كتاباً يوماً ما ، لأنه…
    اخر الاخبار
    أكتوبر 8, 2023

    الى شيوخ العشائر …. واجبات العزاء تحرج الفقراء

      أستطلاع – فضاءات نيوز / علي صحن عبد العزيز قالوا في المثل الشعبي (ألحق المنهوب ونهبه) فما يعانيه ذوي…
    اخر الاخبار
    أكتوبر 4, 2023

    أمنيات.. معلمين وطلاب وعائلات انهكتهم ظروف الأعوام الدراسية السابقة

      أمنيات لمعلمين وطلاب وعائلات انهكتهم ظروف الأعوام الدراسية السابقة   *شطر المدارس ورداءة التدريس وغلاء اسعار القرطاسية معاناة شخصها…
    ثقافة وفنون
    أكتوبر 1, 2023

    السينما فن الفهرس

      فضاءات نيوز – بقلم / علي نصار  حتى الآن، ركزت معظم المناقشات حول السينما في العصر الرقمي على إمكانيات السرد…
      مارس 11, 2021

      فريق آثار وربوع العراق يزور ضريح المتنبي وقصر النعمان النعمانية

        النعمانية / عدنان راشد القريشي في مبادرة لتشجيع السياحة الأثارية في قضاء النعمانية وزيارة أماكنها الأثرية ، نظم فريق…
      مارس 27, 2019

      ” بالفديو ” محمد هاشم لبرنامج ” مع النجوم ” : ابو العباس أهم مسرحي عراقي وبقعة النور عمل ظلم اعلاميا

        فضاءات نيوز – بغداد اكد نجم الدراما والمسرح العراقي محمد هاشم , ان الممثل محمود ابو العباس , ممثل…

      انفوكرافيك

      حمل التطبيق

      إغلاق
      إغلاق