اخر الاخبارامنيسياسيقسم السلايد شو

أول مرة ..أسرار تكشفها ابنة زعيم داعش الارهابي ابو بكر البغدادي

 

فضاءات نيوز – متابعة 
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من مقابلة أجرتها أميمة، ابنة الارهابي أبوبكر البغدادي، الزعيم الأسبق لتنظيم “داعش” الاجرامي ، وما روته عن كوليس زواجها بموافقة والدها بسن الـ12 عاما والقرعة التي كان والدها يقوم بها لاختيار الزوجة التي سيقضي الليلة معها.
وتداول نشطاء ما قالته أميمة في المقابلة التي أجرتها مع قناتي العربية والحدث السعوديتين، حول زواجها في سن الـ12، حيث قالت إن والدها أجبرها على الزواج في سن الـ12 من مرافقه المدعو منصور.
وقالت أميمة: “ما كنت أعرفه (منصور) وبعيدن قال (البغدادي) لازم تتزوجين من هذا الشخص وأنت بعدك صغيرة وأنا ولي أمرك لازم تتزوجين.. كان عمري 12 سنة.. وتزوجت هذا الشخص..” لافتة إلى أن أمها لم تكن راضية عن هذا الزواج.

واتهمت أميمة زوجة أبيها “الحلبية” بأنها “لعبت برأسه” ودفعته لتزويجها حينها، ملقية الضوء على المشاكل داخل منزل زعيم داعش الاجرامي ، قائلة( إن الحلبية مكارة ولا أحبها أبدا وتعمل مشاكل بين العائلة، مثلا شيء نقوم به فتذهب وتقول له ويأتي غاضبا علينا، مثلا نتابع تلفزيون كارتون فتذهب (الحلبية) وتقول له (للبغدادي) لماذا تسمح بذلك هي (أميمة) كبيرة فهو يسمع كلامها ويأتي ويقول لي لماذا تشاهدين الكارتون أنت كبيرة، وهكذا الكثير من المشاكل ) .

وفي مقطع آخر تداول نشطاء ما قالته أميمة عن القرعة التي كان البغدادي يقوم بها لمعاشرة زوجاته، حيث قالت: “في النهار هو مع الكل وفي الليل كانت هناك قرعة لنرى الليلة لمن (من زوجاته) مرات يكتبون في ورق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق