اخر الاخبارثقافة وفنونقسم السلايد شومحلي

مؤسسة فنون الثقافة تقيم مهرجانها العاشر وتكرم نخبة من الاعلاميين

 

فضاءات نيوز – بغداد 

ضمن منهاجها السنوي , اقامت مؤسسة فنون الثقافة مهرجانها العاشر تحت عنوان
( الاعلام ودوره في المرحلة الراهنة ) كرمت خلاله  نخبة  مهمة من الاعلاميين والصحفيين العراقيين  والعرب , بالتعاون مع مؤسسة الاعلام العراقي ورعاية الداعم للمهرجان الاعلامية غيداء القيسي .
افتتح المهرجان بقراءة اي من الذكر الحكيم  وقراءة سورة الفاتحة  ترحما على ارواح شهداء العراق وضحايا زلزال القرن المدمر في سوريا وتركيا , بعدها عزف النشيد الوطني العراقي .
وكان أول المتحدثين  ,  مدير مؤسسة فنون الثقافة  الاستاذ وهاب السيد , موضحا  برنامج المهرجان ورسالته الثقافية والانسانية , والسبب من اقامته في  هذه الفترة تحديدا  وتكريم ودعم الاعلام الصحافة العراقية .
بعدها تحدثت  راعي المهرجان الاعلامية ”  غيداء القيسي  ” , تبعتها كلمة لادارة المؤسسة تلاها  د. عباس الجبوري .
وكان التكريم حاضرا للزملاء من الاعلاميين المتميزين في مؤسساتهم الصحفية والاعلامية ,   حيث تناوب على التكريم كل من مدير المؤسسة الاستاذ وهاب السيد , والاعلامية غيداء القيسي , ود. عباس الجبوري, و ختم المهرجان بحديث لممثل مؤسسة الاعلام العراقي , الذي قدم  التحية والتقدير لادارة المهرجان وللحضور الاعلامي المميز  .
بعدها تحدث الاعلامي عباس سليم الخفاجي الذي  اشاد بجهود مؤسسة فنون الثقافة ,وتميزها الدائم ,  وحيا دورها الفاعل في دعم الابداع والمبدعين وعملها المهني الاعلامي في الساحة الثقافية العراقي والعربية .
وقد تم تكريم عدد من الشخصيات في مكتب رئيس الوزراء محمد شياع السوداني من قبل الاعلامي داود سلمان الساعدي لحضورهم ومشاركتهم المهرجان .
وتم تقديم درع الابداع والتميز الى مدير المؤسسة الاستاذ وهاب السيد لدوره الاعلامي في المشهد الثقافي العراقي  من قبل راعي المهرجان الاعلامية غيداء القيسي .
وفي ختام المهرجان تم التقاط الصور التذكارية مع جميع المشاركين والحاضرين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق