اخر الاخبارمحلي

المرور تنفي قطع الطريق السريع “محمد القاسم”

فضاءات نيوز – متابعة

نفت مديرية المرور العامة، الخميس، قطع الطريق السريع “محمد القاسم”، مبينة ان الحركة في الطريق المذكور تم تحديدها من اجل صيانة الفواصل التمدد الحراري.

وقال مدير العلاقات والاعلام في مديرية المرور العامة، العميد عمار وليد في تصريح صحفي تابعته (فضاءات نيوز)، ان “الطريق السريع محمد القاسم، لازال سالكاً امام حركة مرور المركبات ولم يتم قطعه ابداً”.

واضاف وليد أن “حركة السير تم تحديدها في الطريق المذكور بسبب صيانة فواصل التمدد الحراري الواقعة بالقرب من وزارة المالية وجامع النداء”، مبينا أن “الطريق اقتطع الجزء المذكور منه لغرض الصيانة ولم يتم قطعه او اغلاقه امام حركة العجلات”.

من جانب آخر اكد مدير العلاقات والاعلام في مديرية المرور العامة، ان “هناك معملاً للوحات الخاصة بالمركبات سيتم افتتاحه قريباً بعد احالته الى احد الشركات الاستثمارية”، مشيرا إلى أن “الرقم الجديد لن يختلف عن الرقم الالماني بل سيحمل نفس المواصفات من حيث الملصقات والالوان والجوانب الامنية الخاصة بالرقم”.

ولفت إلى أن “الرقم الجديد سيكون اقل تكلفة من سابقه بعد ان كان ينتج عن طريق الشركة الالمانية المتخصصة بانتاج اللوحات الخاصة بالمركبات، الامر الذي سيحقق نقلة نوعية ويسهل على المواطنين الحصول على الرقم الجديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق