اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

برشلونة يريد الجوهرة كونتي مقابل كوتينيو

فضاءات نيوز – متابعة 

سعى نادي برشلونة هذا الصيف من بين أهدافه تحقيق ضم لاعب وسط في السوق المقبل، النادي يسعى للتوقيع مع لاعب صاحب جودة عالية ولكن دون دفع الكثير من المال وذلك بسبب الأجواء الحالية التي لا يوجد بها أموال بالأصل! النادي يريد ضم لاعبي وسط لأنه يرى أن هذا الموسم هو الأخير لفيدال وكذلك راكتيتش.

N’Golo Kanté gusta en el Barça

البارسا هذه المرة يريد المراهنة على الجوهرة واللاعب القوي بدنياً نغولو كانتي، حتى الآن البارسا لم يذهب لأجل اللاعب ولكنه يريد ذلك وبقوة، تشيلسي لن يبيع بسعر رخيص بالطبع، ولكن بسبب الأجواء الجميع سيتأثر بالأزمة بشكل مؤكد، حتى تشيلسي! لذلك ستكون خيارات المقايضة مطروحة، وتشيلسي نفسه يريد كونتي لذلك هناك فرصة قوية لذلك.

كوتينيو الذي لم ينجح في بايرن ميونخ بعد عام ونصف سيئين في برشلونة، انخفض تقييمه في السوق لـ80 مليون يورو بعد أن كلف 120 مليون ثابتة و40 متغيرات، النادي وصله معلومات أن كوتينيو يريد اللعب بإنجلترا مرة أخرى وهناك عدد المهتمين: ليستر، آرسنال توتنهام وقبل الجميع تشيلسي، الذي يلعب به كانتي والذي يتمتع بوضع جيد في الدوري الإنجليزي في عهد المدرب لامبارد.

البارسا يرى أن أفضل وسيلة للحصول على كانتي هي المقايضة، حيث يرى النادي أن كانتي لاعب سيكون مهم جداً في التشكيلة خاصة أن بوسكيتس سيبلغ 32 عام الصيف المقبل، الفرنسي كان قطعة أساسية لفرنسا في كأس عالم 2018 والذي حققه منتخبه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق