اخر الاخباررياضة

ميمي يقترب من غلطة سراي التركي

فضاءات نيوز – بغداد

كشفت مصادر عن إقتراب نجم المنتخب الوطني ونادي الشرطة، مهند علي، من التعاقد مع أول تجربة إحترافية له في الخارج بالانضمام نادي غلطة سراي التركي الذي يلعب في الدوري الممتاز.
وذكرت المصادر ان “العرض المغري للاعب يعد الأغلى في مسيرة الاحتراف العراقية على الإطلاق حيث تشير أنباء الى ان قيمة العقد سيكون 6 ملايين و599 الف يورو تذهب منها مليونين يورو الى نادي الشرطة وبقية المبلغ يوزع كرواتب طيلة الاربع سنوات مدة العقد (900 الف يورو سنويا)”.
ولفت الى “أهمية أن تحسم الهيئة الإدارية لنادي الشرطة موقفها قبل الحادي والثلاثين من الشهر الجاري حيث موعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية في الدوري الممتاز العراقي”.
وأشارت الى ان “الهيئة الإدارية لشرطة ستعقد اجتماعاً تتدارس فيه العرض الذي يعد من أهم العروض اللائقة بالنادي وتطوّر أداء اللاعب وترفع من سمعة اللعبة”.
وكان اللاعب مهند علي (ميمي) قدَّم مستوى رائعًا مع أسود الرافدين في كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليًّا في الإمارات العربية المتحدة حيث خرج العراق من دور الـ16 أمام قطر 0-1.
وتألق اللاعب مع فريقه الشرطة، وكذلك مع المنتخب الوطني، إذ سجل 8 أهداف خلال 15 مباراة دولية.
وينتهي عقد مهند علي مع الشرطة بنهاية الموسم الجاري؛ ما يدفع الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته للسرعة في اتخاذ خطوات جادة في المفاوضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق