اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

برشلونة يرفض عرض خرافي لفاتي

 

فضاءات نيوز – متابعة 

يبدو أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لفعل أي شيء للحصول على خدمات اللاعب الشاب أنسو فاتي، مهاجم البارسا البالغ من العمر 17 عام، والذي يريد البارسا أن يجعله نجمه الجديد. 

وفقاً لصحيفة التايمز الإنجليزية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع 150 مليون يورو لأجله، أي أقل 20 مليون من شرطه الجزائي، ولكن نفس الصحيفة قالت أن البارسا رفض العرض، في النادي وكما أوضح المدير المسؤول عن الرديف هم دائما مترددين بالنسةب لقرار بيع فاتي.

قبل عام واحد وقبل أن يجدد المهاجم الغيني عقده مع البارسا، اقترب اليونايتد منه وكان ينوي محاولة معرفة وضعه مع الفريق حينها كان بعمر الـ16، وكان اليونايتد يريد الحصول عليه بسعر منخفض حينها، ولكن البارسا أغلق الباب عبر تجديد عقده.

من الدوري الإنجليزي، هناك نيوكاسل كذلك على باب فاتي، ومن الدوري الفرنسي هناك اهتمام من موناكو ونيس، ومن البوندسليجا هناك اهتمام من دورتموند.

لكن البارسا لا يرغب بخسارة لاعبه الشاب، هم يريدونه أن يستمر مع الفريق، وتوقعه لعقد احترافي يؤكد هذا، هو حصل على 700 ألف يورو علاوة، ووقع لمدة 5 سنوات 3 إجباري و2 اختياري وبراتب تصاعدي أي كل موسم يرتفع، إن استمر باللعب مع الرديف سيحصل على 300 ألف ولكن في حال حقق الرقم المطلوب مع الفريق الأول سيزيد راتبه مليون.

بالنظر لأن فاتي من الممكن أن يرى أن فرصته بهذا الموسم مع البارسا منخفضه، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه لديه منافسة ميسي، غريزمان، سواريز وبرايثويت، عاد اليونايتد للمعركة وقدموا اقتراحين الأول 100 مليون والثاني 150 مليون ولكن الاثنين رفضهم البارسا، البارسا يقول أنهم عليهم دفع الشرط الجزائي وفي إنجلترا لا يستبعدون قيام اليونايتد بذلك.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق