اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

وفد الصقور في الجزائر وسط اضطرابات شعبية ..وادارة النادي لم تحرك ساكنا !!

 

فضاءات نيوز – سامر عماد 

وصل وفد فريق القوة الجوية الى العاصمة الجزائرية مساء امس الجمعة  , لملاقاة فريق مولوديه الجزائري في اياب البطولة العربية ” كأس محمد السادس ,  يوم الاثنين المقبل , في ملعب 5 جويليه . 

والغريب في الامر , هو الازمة التي تمر بها الجزائر , والتي تشبه الى حد كبير الازمة في العراق  ,من خلال الاضطرابات والتظاهرات والاعتصامات التي خرجت من اجل الاصلاح .

وهنا نتساءل اين دور الاتحاد العراقي لكرة القدم , وادارة نادي القوة الجوية  من كل مايجري ؟ 

لماذا لم يتم مخاطبة الاتحاد العربي , ومطالبته بنقل المباراة الى ملعب محايد , كما فعل الاتحاد الاسيوي والعربي بنقل مباريات القوة الجوية ونادي الشرطة والزوراء , بحجة عدم استقرار الوضع الامني في العراق !.

علما ان احداث الجزائر ليست وليدة اللحظة , بل ان التظاهرات تشهد اسبوعها السادس على التوالي , او اكثر من ذ لك .

هدا السؤال نطرحه على ادارة القوة الجوية , واتحاد الكرة  , التي نحملهما  مسؤولية مايجري على وفد فريق الصقور الان , من ضغوط نفسية , وعدم ارتياح ,وشد عصبي , او قد يتطور الامر الى ابعد من ذلك لاسامح الله . علما ان فريق الصقور كان قد  تعرض الى مضايقات كبيرة في مباراته الاخيرة في الجزائر جعلته ينسحب من المباراة . امام صمت عربي ومحلي .

علما ان المباراة مصيرية , ولاتقبل القسمة على اثنين , ويحتاج لفريق الصقور الفوز او التعادل باهداف من اجل العبور الى المرحلة الثانية .

ولاندري متى نشاهد اتحاد لكرة القدم و ادارات أندية تعمل باحترافية وبخطط علمية مدروسة , وان تكون حامية ومدافعة عن مصالح فرقها الرياضية , وان ترفع الظلم عنها ؟ 

” أسمعت لو ناديت حيا …ولكن لا حياة لمن تنادي ”

أخيرا نتمنى لفريقنا بطل الاتحاد الاسيوي لثلاث مرات متتالية , والملقب بقاهر الفرق الخارجية سواء كانت منتخبات او أندية , ان يحقق حلم جماهيره العريضة  , ويخطف بطاقة العبور على حساب فريق عالمي  .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق