اخر الاخباررياضة

مدرب الريال يعلق على أنباء إقالته من تدريب “الميرينجي”

فضاءات نيو – متابعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، أنه ليس متفاجئا من التقارير التي أشارت إلى احتمالية إقالته من تدريب الفريق الملكي، مشيرا إلى أن الأمر لن يتوقف في ظل تدريبه لفريق بحجم “الميرينجي”.

وكان موقع “Le10 Sport” الفرنسي أكد أن البرتغالي جوزيه مورينيو، سيعود لتدريب ريال مدريد، حال خسارة الفريق في مباراة “الكلاسيكو” أمام غريمه التقليدي برشلونة، المؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

زيدان علق على الأمر خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة جلطة سراي التركي في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا قائلاً: “الحديث عن تغيير المدرب لن يتوقف أبدا، العديد من الأسماء تمت الإشارة إليها؟، وبالنسبة لي سأتحلى بالإيجابية وسأقدم أفضل ما لدي للفريق”.

وكان الريال كان فرط في صدارة الليجا لغريمه الأزلي برشلونة بعد خسارة الأول أمام مضيفه ريال مايوركا بالجولة التاسعة، وعلى الصعيد الأوروبي، يعيش الفريق الملكي وضعية حرجة، حيث يتذيل ترتيب المجموعة الأولى، برصيد نقطة وحيدة من أول جولتين.

المدرب الفرنسي أضاف: “لست متفاجئا بأي شيء يقال، فقط علينا أن نمضي قدما في هذه اللحظات المعقدة، إنه تحد خاص، التحديات ليست فقط حين تكون الأمور على ما يرام، أنا هنا منذ 18 عاما، حين كنت لاعبا حدثت لي أشياء مشابهة، فالضغوطات موجودة دائما، بالنسبة لي أريد الاستمرار مع الفريق إلى الأبد”.

وانتقل زيزو للحديث عن المباراة، وصرح: “نريد الحصول على النقاط الثلاث، بدأنا بشكل سيئ في دوري الأبطال، وغدا لدينا فرصة لتغيير ذلك، جميع اللاعبين يعرفون الوضعية الصعبة التي نعيشها، للتخلص من كل ذلك علينا المضي قدما وتحقيق نتائج إيجابية”.

واختتم زيزو: “أثق بلاعبي الريال، يجب ألا أشير إلى لاعب بعينه في أوقات التعثر، في بعض الأحيان نتعرض لمواقف حرجة لكنها ليست دائمة، نحن كفريق مستعدون لمباراة الغد، وأعلم أننا سنقدم مستوى رائعا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق