سياسيقسم السلايد شو

مشادات كلامية بين المياحي وعواد بسبب اتهام الثاني لعضو في الحكمة

 

فضاءات نيوز – بغداد

رد عضو المكتب السياسي لتيار الحكمة الوطني، محمد جميل المياحي، على النائب عن محافظة البصرة، عدي عواد، في إتهامه لعضو في الحكمة في إمتلاكه أحدى شركات الوزارة.
وقال المياحي في بيان تلقت وكالة ” فضاءات نيوز ” نسخة منه “على النائب “عدي عواد” احترام العمل السياسي النيابي وان لا يتحول لظاهرة صوتية كبعض النواب الذين يعتاشون على الازمات والقفز على الحقائق”.
وأضاف المياحي مخاطباً لعواد : سنرد عليك قضائيا لانك لا تستحق إضاعة الوقت، فمثلك معروف ومكشوف لنا ولأهلنا في البصرة”.
وكان النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، أتهم اليوم، بعض اعضاء مجلس محافظة البصرة بالفساد، فيما اشار الى ان هؤلاء الفاسدين بدأوا باستغلال ازمة المحافظة بعد احالة مشاريع لشركة يمتلكها عضو بتيار الحكمة الوطني، حسب زعمه.
وقال عواد في بيان اليوم انه “للاسف الشديد بدء الفاسدون باستغلال أزمة البصرة بشكل واضح من خلال إحالة بعض المشاريع او الاعمال الى شركاتهم الخاصة”، مبينا ان “من بين تلك الشركات هي شركة الفارس التي يمتلكها احد اعضاء مجلس المحافظة والتابعة الى جهة سياسية معروفة”.
وأضاف عواد “صاحب الشركة هو أحد أعضاء تيار الحكمة”، لافتا الى انه “في حال عدم الالتفات والاستجابة من قبل رئيس الوزراء حول هذا الموضوع، فيعني دخوله بصفقات توزيع المغانم على الكتل السياسية لفرض واقع سياسي لصالحه”.
وفندت وزارة الصناعة والمعادن، إدعاءات النائب عواد، مؤكدة ان “شركة الفارس العامة هي إحدى تشكيلات الوزارة المتخصصة في مجال تنقية المياه ومحطات التصفية وغيرها” داعية إياه إلى “عدم خلط الاوراق والتأكد من المعلومات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق