اخر الاخباراقتصادي

الصناعة تبدي استعدادها لتجهيز المدفعية الثقيلة والمتوسطة للشرطة الاتحادية

فضاءات نيوز – بغداد

أعلنت الشركة العامة للصناعات النحاسية والميكانيكية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن، الثلاثاء، عن استعدادها لتزويد قيادة قوات الشرطة الاتحادية بالمدفعية الثقيلة والمتوسطة.

وقال مدير عام الشركة المهندس أكرم شاكر عبدالفتاح في بيان تلقته “فضاءات نيوز” ، انه ” استقبل وفدا من قيادة قوات الشرطة الاتحادية ضم آمر الدعم اللوجستي لقيادة الشرطة الاتحادية ومستشار قائد الشرطة الاتحادية للتباحث حول آلية تزويد الشرطة الاتحادية بمنتجات الشركة من المدفعية الثقيلة “.

واضاف انه “جرى طرح العديد من المواضيع منها مايتعلق بالوصول الى مراحل متقدمة في التفاوض حول امكانية تأمين احتياجات الشرطة الاتحادية من المدفعية المختلفة منها (D30 ، 155M ، 133M) واستعراض امكانية الشركة في تنفيذ إعمال التصليح والتأهيل لهذه المدفعية “، منوها بأنه “سبق وان قامت الشركة بتجهيز الشرطة الاتحادية بعدد من المدافع المذكورة وقد استخدمت في عمليات التحرير وأثبتت كفاءتها كمنتج وطني”.

في شأن اخر اضاف المدير العام بأن كوادر مصنع السباكة مستمرة في انتاج الواح الانود المادة الاساسية في صناعة الاسلاك النحاسية لتهيئة واكمال الاستعدادات للشروع بالانتاج لصالح شركة اور العامة وفق العقود المبرمة بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق