اخر الاخباررياضة

اتحاد الكرة يكشف عن اسم مدرب المنتخب الاسبوع المقبل

فضاءات نيوز – متابعة

كشف عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم عضو لجنة اختيار مدرب المنتخب الوطني، فالح موسى ان اللجنة ستكشف في الاسبوع المقبل عن اسم مدرب المنتخب الذي سيقود الفريق في الاستحقاقات المقبلة.
وقال موسى للمربد ان اللجنة استقرت على 3 اسماء تدريبية مميزة من الممكن ان يكون احدها مدربا للمنتخب الوطني لاسيما في ظل التقارب الكبير في الآراء والتوجهات بين الطرفين.
واشار الى ان اللجنة تسعى وبكل جهدها من اجل استثمار الوقت والتعاقد مع مدرب تشفع له سيرته الذاتية وانجازاته في قيادة المنتخب في المدة المقبلة، منوهاً الى ان العمل بصمت من دون ضجيج او ملاحقة اعلامية قد يصل بنا الى الهدف المطلوب الذي وضعناه عند بداية المشوار.
وطمأن موسى الجماهير الرياضية والاعلام الرياضي بان مدرب المنتخب الوطني سيكون اسماً مهماً في عالم الكرة، مطالباً اياهم بالصبر على اللجنة وعدم الضغط لحين اتمام الصفقة بكل يسر. واكد: ان الخيار التدريبي الصربي لم يكن مطروحاً في عمل اللجنة، برغم وجود اسماء محترمة تم طرحها بصورة او باخرى، مشيراً الى ان الكرة العراقية تحتاج الآن الى مدرب ذي تاريخ كبير تكون له بصمة ليس فقط على المنتخب الوطني، بل حتى في رسم استراتيجية النهوض بواقعها تماشياً مع المدير الفني للاتحاد الذي بالتأكيد لن يكون اقل شأناً من اسم المدرب الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق