اخر الاخبارمحلي

خطة امنية لبطولة الصداقة الدولية في البصرة

فضاءات نيوز – البصرة

ناقشت قيادة شرطة البصرة اليوم الاثنين مع عدد من مديري الأقسام وجهات ساندة اخرى لوضع خطة امنية خاصة ببطولة الصداقة الدولية والتي ستنطلق في ال20 من الشهر الجاري على ارض ملعب البصرة الدولي.

وذكر بيان لقيادة الشرطة تلقت “فضاءات نيوز” نسخة منه، ان اجتماعا امنيا عقد اليوم في قاعة مؤتمرات ملعب البصرة الدولي بحضور معاون قائد شرطة محافظة البصرة العميد الركن طلال علي وعدد من مديري الأقسام لوضع خطة امنية خاصة لاحتضان بطولة الصداقة الدولية والتي ستنطلق في ال20 من الشهر الجاري على ارض ملعب البصرة الدولي وبمشاركة العراق وسوريا والاردن.

واضاف البيان ” نوقش خلال الاجتماع عددا من الإجراءات الأمنية والخدمية والتأكيد على استعداد شرطة البصرة جاهزيتها لحفظ كافة الممارسات التي ستقام فيها وكذلك سلامة وامن كافة الوفود الخارجية و الداخلية. واشار البيان الى ان معاون قائد شرطة محافظة البصرة قام جولة ميدانية بعد الاجتماع للاطلاع ميدانيا عن الاجراءات الامنية المتخذة لتوفير افضل الاجواء للجماهير الرياضية التي ستحضر للملعب للتشجيع.

يذكر ان المنتخب السوري قد وصل امس السبت الى البصرة فيما وصل مساء اليوم المنتخب العراقي استعدادا لخوض مباريات بطولة الصداقة الدولية الثانية التي يستضيفها ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بمدينة البصرة للفترة من 20 ولغاية 26 من الشهر الجاري بمشاركة العراق وسوريا والاردن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق