سياسيقسم السلايد شو

بعد معرفتها بالكتلة الاكبر.. أمريكا تدفع بإتجاه حكومة طواريء لمدة عامين

 

فضاءات نيوز – بغداد
قال نائب عن إئتلاف دولة القانون، ان أمريكا تدفع بإتجاه تشكيل حكومة طوارئ في العراق لمدة عامين”.
وذكر منصور البعيجي في بيان تلقت وكالة ” فضاءات نيوز ” ,نسخة منه، ان “دولة القانون وتحالف الفتح حسما تشكيل الكتلة الاكبر وبإرادة عراقية خالصة دون اي تاثير اوتدخلات خارجية من بعض الدول كما تفعل امريكا وتضغط على بعض الكتل بهذا الاتجاه”. حسب قوله.
وأوضح ان “دولة القانون والفتح وجزء كبير من إئتلاف النصر اضافة الى تحالف المحور والحزبيين الكرديين تم حسم هذا الامر معهم والان بطور جمع الاسماء والتواقيع من اجل اعلان الكتلة الاكبر خلال الساعات المقبلة.
وأشار البعيجي الى ان “امريكا بعد ان تأكدت من حسم الكتلة الاكبر بدأت تدفع باتجاه حكومة طواريء لمدة عامين بعد ان ايقنت ان مشروعها لن ينجح بالعراق والحكومة ستتشكل بقرار عراقي خالص دون اي تاثير خارجي ولن ينجح مشروعها بالعراق”. على حد تعبيره.
وواضاف ان “المؤامرة التي تقودها امريكا خطيرة جداً تهدف الى تدمير البلد لذلك بعد حسم أمر الكتلة الاكبر والتي سيعلن عنها قريبا” مؤكدا “اننا لا نعترض على كل من يؤمن بمشروع الاغلبية السياسية الابواب مفتوحة ومن يرفض هذا المشروع سيذهب الى المعارضة داخل مجلس النواب ويقوم عمل الحكومة اذا ما لم تم بواجبها لذلك نأمل من الجميع الحضور للجلسة الافتتاحية مطلع الاسبوع المقبل من اجل اكمال الاجراءت بتشكيل الحكومة المقبلة وفقا للسياقات الدستورية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق