اخر الاخبارمحلي

المرور : وضع كتل كونكريتية على طريق الشعلة السريع

فضاءات نيوز – متابعة

اعلن مدير السيطرة والمخابرة في المرور العامة العميد حيدر رشيد القصاب ، الاحد ، عن وضع كتل كونكريتية على الطريق الشعلة السريع .

وذكر القصاب في تصريح صحفي تابعته (فضاءات نيوز) عن وضع كتل كونكريتية على الطريق الشعلة السريع”، مبينا ان “ذلك جاء من اجل التهيئة لصيانته”.

وتابع ان “الملاكات الهندسية التابعة لدائرة المشاريع في امانة بغداد باشرت بوضع الصبات الفاصلة كجزرة وسطية لتهيئة الطريق السريع صلاح الدين للمسار القادم من اسواق حي العدل المركزية بأتجاه منطقة الشعلة”.

واضاف القصاب ان “هذا الطريق سيكون بأتجاهين متعاكسة والكتل الكونكريتية هي التي تفصل المسارين المتقابلة، حيث سيصبح المسار الايسر ونصف الوسط للسير القادم من الشعلة باتجاه جامع ام القرى اضافة الى الشارع الخدمي على جهة اليمين من الطريق الرئيسي اما النص الاخر والمسار الايمن والشارع الخدمي سيكون للسير القادم من الاسواق المركزية بأتجاه الشعلة”.

واكد ان “عمليات الصيانة والتأهيل ستبدأ كمرحلة اولى للمسار القادم من الشعلة بأتجاه جامع ام القرى”، مطالبا “سواق المركبات بالانتباه اثناء المرور من منطقة الاعمال وقيادة المركبة بسرع قليلة خشية من وقوع الحوادث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق