سياسيقسم السلايد شو

النوري :يشرفني الوقوف مع شعبي ولن أتخلى عنه ولست مدفوع الثمن

 

فضاءات نيوز -بغداد

رد القيادي في منظمة بدر كريم النوري على قرار استبعاده من تحالف الفتح.
وقال النوري في بيان له تلقت وكالة “فضاءات نيوز ” , نسخة منه انه “سيقاضي من يحرض “المستهترين على استهدافه مهما كان موقعه” مشيرا الى ان “المتخبط ومدفوع الثمن هو من يتجاهل ارادة الشعب ولايفكر بمصالح العراق” حسب تعبيره.
وأضاف النوري : ان الذي يتجاهل ارادة الشعب وينهمك بالمصالح الحزبية هو المتخبط “، مبينا “يشرفني الوقوف مع شعبي ولن أتخلى عنه ولست مدفوع الثمن”.
وكان تحالف الفتح بزعامة هادي العامري، أكد ان القيادي في منظمة بدر، كريم النوري، بات لا يمثله، مبينا ان ارائه “متخبطة ومدفوعة الثمن”.
وقال التحالف في بيان، نشر مساء أمس الاثنين، ان “كريم النوري مرشح سابق للانتخابات البرلمانية ووجوده داخل التحالف انتهى بعد الانتخابات” مضيفا انه “لا يمثل تحالف الفتح من قريب او بعيد”.
وأوضح البيان أن “تصريحات النوري الأخيرة متخبطة ومدفوعة الثمن”، لافتا الى ان “تصريحاته تعبر عن رأيه الشخصي فقط، كونه لا يحظى بأي منصب قيادي او اداري في تحالف الفتح أو منظمة بدر”.
ودعا تحالف الفتح وسائل الاعلام الى عدم التعامل معه وإعطائه صفة قيادي حفاظا على سمعة وحيادية الاعلام العراقي.
وكان كريم النوري، قد رشح للانتخابات البرلمانية عن قائمة الفتح الا انه لم يحصل على الاصوات الكافية التي تمكنه من الوصول الى قبة البرلمان.
يذكر ان النوري، قال أمس في تصريحات لصحيفة الشرق الأوسط السعودية “أستطيع القول إن الشروط التي وضعتها المرجعية الدينية، إضافة إلى الشروط الأربعين التي حددها السيد مقتدى الصدر، أبعدت قليلا حظوظ العامري، بينما زادت قليلا من حظوظ حيدر العبادي لتولي الحكومة لولاية ثانية، بعكس ما يشاع في الإعلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق