اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

القوة الجوية يحقق فوزا تاريخيا على كتيبة ابن زيما

 

فضاءات نيوز – سامر عماد

حق فريق القوة الجوية  فوزا تأريخيا على  ضيفه الاتحاد السعودي،المدجج باهم نجوم العالم , وفي المقدمة منهم ابن زيما المتوج بالكرة الذهبية العام الفائت , ونجم فرنسا كونتي , والبرتغالي كوتيه ,وغيرهم ,  ليذيقه أول هزيمة في الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا.

وفاز الصقور على الاتحاد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما، عصر امس  الإثنين، على ملعب فرانسو حريري في اربيل عاصمة اقليم كوردستان العراق، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023 , بحضور جماهيري غفير .

وافتتح نجم المباراة اللاعب  علي جاسم التسجيل للفريق الازرق  قبل دقيقة وحيدة من نهاية الشوط الأول، حيث استغل كرة عرضية أرضية جميلة  ليضعها داخل شباك عبدالله المعيوف.

وفي الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني، نجح  القناص مهند عبد الرحيم  في تسجيل الهدف الثاني للفريق العراقي بنفس الطريقة.واضاع الفريق الازرق فرص سهلة للتهديف  , وحرم القائم الايسر فريق الصقور من هدف ثالث , عندما رد كرة علي جاسم .

ولم ينجح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، في إنقاذ فريقه من الهزيمة، في المباراة الأولى التي يشارك فيها مع “العميد” في دوري أبطال آسيا.

وقدم لاعبو القوة الجوية مستوا لافتا , نال اعجاب جميع المحللين الرياضيين والجماهير الغفيرة ,لاسيما, المتألق علي جاسم  , اللاعب ابراهيم بايش , وهمام طارق , والحارس الامين محمد حميد , والمدافع المحترف بوكا ري , ورسلان , ومصطفى , وسعد , وحمود مشعان , وقبل كل شيء نشيد بالكابتن ايوب اديشو  المدير الفني للصقور الذي استطاع ان يقرأ الخصم جيدا , ويتحكم برثم المباراة طيلة الشوطين . مبارك للصقور فوزهم الرائع .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق