اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

ملعب الشعب يحتضن ديربي العراق اليوم

 

فضاءات نيوز – بغداد 

يلتقي مساء اليوم الثلاثاء , على أديم ملعب الشعب الدولي فريقا القوة الجوية والشرطة , في المباراة الحاسمة ضمن بطولة كأس العراق , لمباراة الشرطة ونظيره القوة الجوية التي ستقام اليوم الثلاثاء عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة بغداد، لحساب الدور ثمن النهائي
يدخل الصقور  المباراة وهو يتطلع لحصد نتيجة إيجابية وتسجيل أول تفوق له على منافسه اللدود خلال الموسم الحالي، لا سيما أنهما التقيا في بطولة الدوري الممتاز ذهاباً وإياباً، اذ انتهت المباراة الأولى بفوز الصقور بهدف واحد مقابل لاشيء، في حين تعادلا سلباً في المواجهة الثانية، ولذلك فان لقاء اليوم يعد بمثابة الفرصة المثالية للفريق الازرق لتأكيد تفوقه على خصمه اللدود وان كان مدججا بالاسلحة الهجومية العديدة . لتحقيق هدفه المنشود والمتمثل في بلوغ نهائي الكأس الذي فاز به كثيرا , والحال نفسه ينسحب على فريق القيثارة الذي يحاول ان يكسر النحس في هذه البطولة ,  على حساب الصقور .

ويشير السجل التاريخي لمسابقة الكأس إلى أنَّ الشرطة تمكن من الوصول الى المباراة النهائية في 5 مناسبات من دون تحقيق الفوز فيها.

بدوره يبحث الصقور عن إضافة اللقب السادس إلى رصيده، وهو يعول على الحافز المعنوي والصحوة الأخيرة للفريق تحت قيادة مدربه الجديد المصري مؤمن سليمان، إذ حقق الأزرق فوزاً كبيراً على الديوانية بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري، ليواصل رحلة ملاحقة الشرطة المتصدر الذي يتفوق بفارق نقطتين.

وسيفتقد الجوية في لقاء اليوم إلى خدمات إبراهيم بايش بسبب العقوبة المفروضة عليه من لجنة الانضباط في اتحاد اللعبة، فضلاً عن الظهير الأيسر حسن رائد بعد خضوعه لعملية جراحية في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت، في حين تحوم الشكوك بشأن مشاركة محمد قاسم الذي عاد إلى التدريبات مؤخراً بعد فترة من الغياب بداعي عدم الجاهزية البدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق