اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

حادثة حرق القران الكريم .. الى اين ؟

 

     بقلم / رئيس التحرير  

لا أدري لماذا يصر الكثير من الحكام العرب والدول الاسلامية عامة على تمثيل دور المدافع عن رسالة السماء والفكر الاسلاي الحنيف ؟.
في الوقت الذي قطعت فيه غالبية المنطقة شوطا كبيرا في محو الهوية الاسلامية , وتشويه كل ماجاء به خاتم النبيين والمرسلين محمد ” صلى الله عليه واله ” , من خلال اتخاذ الثقافة الغربية مرجعا رئيسيا لسلوكيات مجتمعاتنا العربية , وتطويب الاعلام العربي بالكامل لتطبيق مفردات هذا النهج المسخ ! .
نعم أحبتي مايحصل اليوم , هو نتيجة لزراعة بذور فايروس الفكر الاسود في ارضنا الخصبة !, هذا الفايروس الذي زرعته ماكنات ماسونية متخصصة داخل نسيج المجتمعات العربية والاسلامية , من خلال تحويل بوصلة الاعلام العربي من ….والى ! .
لنلقي نظرة سريعة على الاعلام العربي , على مدى الـ” 15 ” سنة الأخيرة , تجد غالبية مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب , ومواقع كثيرة أخرى , تدعو الى التحرر من تعاليم نور السماء , والاتجاه نحو ظلام التخلف والضياع والعبثية , والتشجيع على الشذوذ بكل تفاصيله المقيتة , بل اتهى من ذلك , التشجيع على خرق الحرمات , وتجميل المحرمات . ورفع راية المثلية في بعض المحافل الثقافية!.
اما الاعمال الفنية , المسرحية او الدرامية , وبعض التقارير الاخبارية المزيفة , كلها تدعو ايضا الى الفجور ونبذ الحجاب ..والتعري , والاساءة الى تعاليم السماء والسقوط بأحضان الشيطان البشري , بحجة الحداثة , والتطور , و و و , الكثير من المسميات والمصطلحات الجميلة والمغرية التي تتناغم مع عقلية الشباب , واعتقد الاعمال الدرامية وبعض الاعمال المسرحية العراقية الاخيرة خير شاهد على ذلك .
اذا لماذا نتفاجأ بحرق القرأن الكريم في السويد ؟ وهم يعرفون بدقة متناهية ردة الفعل من الدول العربية والاسلامية التي لاتتعدى الشجب و الاستنكار , بمختلف درجاته !!, أليس هذا هو الحال ؟ كفاكم ضحكا على الذقون ياقادة الاسلام .
ولكن لابد لي ان أحيي موقف ألامير الشيخ تميم بن حمد , في المونديال القطري الاخير بعدما رفض وبقوة , رفع الشعارات والصور والرموز التي تشير الى ” المثلية ” , وتطبيق تعاليم الاسلام الحنيف طيلة ايام البطولة من قبل جميع الوفود الاوربية والغربية عامة ,انه بحق موقف يستحق الاحترام .
ولكن السؤال الاهم هل هذا الموقف وحده يكفي لانتشال المجتمع العربي والاسلامي , من تداعيات وتحديات ماتخفيه الثورة التقنية ؟ الثورة التي تستهدف فكر الشباب تحديدا , ولاسيما المرأة لانها قادرة على ان تفسد مجتمعا كاملا , اذا فسد عقلها , وهذا الكلام لمسؤول يهودي قاله حرفيا في أحد اللقاءات الثقافية , وهو منشور على اليوتيوب ! .
اذا انها دعوة صادقة لجميع الحكام العرب وللقائمين على الثقافة والاعلام العربي والاسلامي , مراجعة خططهم التي تسعى بقوة لتفتيت وقبر الموروثات الاسلامية , وبالتالي تمزيق نسيج المجتمع العربي , وتحويله الى مزاع لاينبت فيها سوى الافيون والكوكايين وجميع اصناف المخدرات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق