اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

جثير يعتذر من مهمة تدريب الأولمبي ويتمسك بعقده مع الصقور

باق في عش الصقور ..واستقطاب اللاعبين من اختياري

 

فضاءات نيوز – سامر عماد 

أكد مدرب الصقور الكابتن قحطان جثير تمسكه بالعقد الذي يربطه مع فريق القوة الجوية , ويقدم اعتذاره لمهمة تدريب المنتخب الأولمبي.

وقال جثير : تداولت بعض المواقع  والصحف المحلية ,  في الآونة الأخيرة ترشيحي لتدريب المنتخب الأولمبي وفي الوقت الذي اشكر كل من رشحني او طرح اسمي لهذه المهمة الوطنية وسواء كان الامر حقيقيا ام مجرد شائعات ربطها البعض برئيس وبعض اعضاء الاتحاد فانني أود أن أوضح للجميع واشكرهم على ذلك كونه شرف لكل مدرب ان يخدم بلده باي طريقة ممكنة لاسيما وان لدي تجارب مع الكثير من ابناء هذا الجيل عبر تجارب سابقة حققنا من خلالها بعض النجاحات في منتخبات عمرية أصغر .
واضاف   : حاليا انا مرتبط بعقد رسمي مع الهيأة المؤقتة للقوة الجوية برئاسة الفريق الطيار شهاب جاهد علي ,  وقد كنت وراء استقطاب اللاعبين تحضيرا للموسم الجديد وطموحنا في المنافسة القوية على لقبي الدوري وكأس العراق للموسم المقبل , وعليه فانني متمسك بالعهد الذي قطعته للادارة وجماهير النادي الكبيرة  , هذا الجمهور  الوفي الذي أكن له كل التقدير  والاحترام , وأتمنى ان أحقق معهم جميع الالقاب التي تليق بأعرق وأكبر الفرق العراقية ,.

وختم مدرب الصقور  قحطان جثير : سأكون داعما لكل من يتولى المهمة الوطنية  التي نتطلع من خلالها لبناء منتخب اولمبي قوي باذنه تعالى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق