اخر الاخبارقسم السلايد شومنوعات

اليسا من بغداد : عشقت هذه المدينة الرائعة

 

أحيت النجمة إليسا حفلها الأوّل في العاصمة العراقية بغداد، مساء الجمعة ، وسط ترحيب حار من الجمهور العراقي.

انتشرت صور الفنانة اللبنانية إليسا بشكل واسع بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي من حفلها الأول الذي أحيته في العاصمة العراقية بغداد،  

وافتتحت إليسا حفلها بكلمة قالت فيها إن إحدى أمنياتها كانت أن تغنّي في بغداد وأنها تحققت أخيراً، مضيفة أنّ لديها ضعفاً أمام الشعب العراقي لأنّه يشبه الشعب اللبناني بما مرّ عليهما من ظروف قاسية.

وغنّت إليسا لجمهورها العراقي أغنية وردة «وحشتوني» والنشيد الوطني العراقي «موطني»، إضافة إلى أغنية «في عيونك» التي انتظرها الجمهور بفارغ الصبر، لا سيّما المقطع الذي تقول فيه «اجمع كل ورد بغداد». كما قدّمت أغنية «أخيراً قالها» للفنان العراقي أحمد المصلاوي، وهذه المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة العراقية، ولاقت استحساناً لدى روّاد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوها بتقديم أغنية باللهجة العراقية.

وخلال الحفل، صعدت طفلة صغيرة إلى المسرح، ما دفع بإليسا إلى التوقّف عن الغناء من أجلها وذهبت واحتضنتها. وبعد انتهاء الحفل، غرّدت إليسا عبر حسابها في «تويتر» قائلة: «واحدة من أجمل الحفلات الغنائية التي قدّمتها على الإطلاق، شكراً لكم أيّها الأحباء في العراق، شكر لبغداد، واقعة في حب هذه المدينة الرائعة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق