اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

سواريز : برايثوايت مفاجأة البلوجرانا في الفترة المقبلة

 

فضاءات نيوز – متابعة
سواريز

اكد لويس سواريز، مهاجم برشلونة، أن زميله الجديد الدنماركي مارتن برايثوايت، الذي انضم في صفقة طارئة لتعويض النقص الهجومي، سيكون مفاجأة البلوجرانا في الفترة المقبلة.

وقال سواريز الذي ستغيبه الإصابة حتى نهاية الموسم، اليوم الجمعة، خلال حوار مع إذاعة “RAC1” الإسبانية: “رغبة النادي في ضم مهاجمين؟ لقد تجاهلوني (يضحك)”.

وأضاف: “لقد قلت من قبل، إنه سيكون أمرًا جيدًا لو تم التعاقد مع مهاجم آخر شاب ليتعلم، ويكون جاهزًا حين أرحل عن الفريق”.

وعن رأيه في لاوتارو مارتينيز، أجاب: “نعم، لقد قدم أداءً مميزًا مع إنتر ميلان ومنتخب الأرجنتين، وأعتقد أن لديه العديد من الإمكانيات، التي تساعده على الظهور بمستوى رائع”.

وحول برايثوايت، قال: “أعتقد أنه سيكون مفاجأة، الكثير من الناس يلاحظون فقط أنه قادم من ليجانيس، لكن في الحقيقة هو صاحب مستوى رائع”.

واستطرد: “مع اللاعبين الموجودين هنا، يمكنه إظهار إمكانياته بشكل أفضل، وسيكون جاهزًا لتعويضي، لأننا لا نملك مهاجما صريحًا، وجريزمان ليس اللاعب رقم 9”.

وعن تأثر أداء ميسي بغيابه، رد سواريز: “لقد تحدثنا عن ذلك.. من الأسهل بالنسبة لميسي اللعب مع مهاجم صريح يكون بين دفاع الخصم، ويتحرك ليترك له المساحات”.

وواصل: “جريزمان يستفيد أكثر حين تصنع له المساحات، ومهاجم برشلونة اعتاد على التمركز والقيام بدوره في المنطقة.. كما كنت أستفيد بدوري من المساحات التي يتركها لي ميسي للتسجيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق