اخر الاخباررياضةقسم السلايد شو

الشرطة يقابل استقلال الايراني في انطلاقته الاسيوية اليوم

 

فضاءات نيوز – بغداد 
يلتقي فريق الشرطة اليوم الاثنين فريق استقلال الايراني في مستهل مشوار ه الاسيوي , أكد دلك عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة تحسين الياسري، أن الشرطة مستعد لخوض غمار دوري أبطال آسيا، كاشفاً عن غيابات النادي لمباراة اليوم امام استقلال طهران الايراني.

وقال الياسري : إن “التفاؤل يسود نادي الشرطة في البطولة الاسيوية، رغم المرحلة السابقة والبطولة العربية والنائج فيها ولكن نحن حصلنا على التصنيف السادس في الاندية العربية وكان بالامس القريب، ورغم كل شيء نحن متفائلين”، مبيناً ان “نادي الشرطة يعتبر افقر الاندية المشاركة في دوري ابطال اسيا”.

وبخصوص غيابات الفريق عن المباراة أكد “ان كرار جاسم هو الغائب الوحيد للاصابة وصفاء هادي بسبب عملية إنتقاله”، مشيراً إلى ان “مسألة اشراك المحترفين الجدد عائدة الى المدرب”.

وبخصوص الحضور الجماهيري لمباراة اليوم أكد ان “النادي خصص مبدئياً 20 باصاً انتقلت من بغداد الى اربيل واليوم العدد ايضاً مفتوح لحضور الجماهير”.

واضاف: ” نحن قدمنا الباصات والنقل المجاني ولكن التذاكر والفنادق من الجماهير وذلك بسبب الاجراءات الصارمة من قبل الاتحاد الآسيوي”.

ويلعب نادي الشرطة اليوم مباراته الاولى في دوري ابطال آسيا أمام استقلال طهران الايراني على ملعب فرانسوا حريري في أربيل وفي تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت بغداد.

ويلعب الشرطة في المجموعة الاولى الى جانب كل من استقلال طهران الايراني والاهلي السعودي والوحدة الاماراتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق