اخر الاخبارمحلي

امانة بغداد تعلن عن تفاصيل قطع طريق محمد القاسم

فضاءات نيوز – بغداد

أعلنت أمانة بغداد عن تفاصيل قطع الطريق السريع “محمد القاسم”، وقالت، ان “العمل فيه يسير بوتيرة جيدة، وان نسبة انجاز صيانته أصبحت متقدمة جدا تصل الى اكثر من 70 بالمائة”.

وقال الناطق الرسمي باسم الأمانة، حكيم عبدالزهرة، في تصريح صحفي تابعته “فضاءات نيوز”، اليوم الأحد، ان “المجسر الذي نقوم بصيانته على طريق محمد القاسم، كان على وشك السقوط، لكن امانة بغداد سلمت مشروع الصيانة الى شركات متخصصة، وهذه الشركات مستمرة حاليا بالعمل “.

واوضح، ان “الفترة الماضية كان العمل تحت الارض، لكن الان العمل في المجسر وهذا هو سبب قطع جزء من الطريق، موضحا، ان “هذا المجسر الذي يربط باب المعظم بباب الشرقي، كان على وشط السقوط نتيجة الظروف والتفجيرات الإرهابية”.

واضاف، ان “المجسر أصابه انحراف بالأعمدة وبدأ السقف ينفتح وكاد الجسر ان يسقط، حيث باشرنا بالعمل تحت الارض وقمنا بتعديل الاعمدة التي كانت منحرفة، ووضعنا المساند التي تم تبديلها بأفضل النوعيات”.

واوضح، ان “الأمانة أنجزت 22 عمود من أصل 28 عمود، ولم يبقى إلا ستة أعمدة، وهذه الأعمدة يحتاج عملها إلى قطع جزء من الطريق، لهذا نطلب من المواطن الصبر قليلا حيث وصلنا الى نسبة انجاز عالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق