اخر الاخبارسياسي

محافظ كركوك يشيد بفتوى السيد السيستاني ويثمن تضحيات الحشد وجميع القوات الأمنية

فضاءات نيوز- كركوك

حضر محافظ كركوك رئيس اللجنة الأمنية راكان سعيد الجبوري, الاحتفالية التي اقامتها قيادة الحشد الشعبي محور الشمال بمناسبة صدور فتوى سماحة السيد علي السيستاني (دام ظله) وتأسيس الحشد الشعبي الذي دافع عن العراق وقارع ارهاب داعش وحقق النصر مع جميع التشكيلات الأمنية.

الاحتفالية التي حضرها قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة اللواء ركن قوات خاصة سعد حربية وقائد محور الشمال للحشد الشعبي قوة التركمان ابو رضا النجار وقيادات امنية وممثلي احزاب سياسية ونخب وشخصيات وعلماء ورجال دين افاضل في محافظة كركوك.

وفي كلمة له, دان محافظ كركوك مجددا جريمة العصر والتاريخ التي اثبتت بشاعة الارهاب حينما ارتكبوا جريمتهم النكراء في سبايكر, مشيدا بفتوى الجهاد الكفائي التي اطلقها سماحة السيد علي السيستاني دام ظله وتأسيس الحشد الشعبي دفاع عن الوطن والارض والعرض بما حفز الناس ووحد العراق في تحقيق النصر ودحر الارهابيين والوفاء لدماء الشهداء .. قائلا ان الفتوى انقذت وطننا من الفوضى.

داعيا لاستذكار جرائم الارهاب واللذين وقفوا بوجه طغيانهم وتصدوا وصبروا ونزحوا وغيبوا واعدموا وتحملوا اعباء الارهاب وجرائمه لايمكن نسيان قطاع الرؤوس .. مؤكدا ان جميع مكونات كركوك من التركمان والاكراد والعرب ضحوا في تصديهم لارهاب داعش والحفاظ على وحدتهم وتأخيهم ومساندتهم للقوات الامنية التي كانت عاملا مهما لتحقيق النصر عبر تعايش مسؤول وتضامن كبير.

واكد اللواء الركن سعد حربية, ان النصر تحقق بفضل تظافر جميع الجهود والوعي الشعبي والحرص بين جميع مكونات الشعب العراقي.

مؤكدا، ان “الفتوى كانت بداية لوحدة العراق ..مؤكدا اننا حريصون على خدمة وحماية جميع مكونات كركوك.

وعبر عن شكره لمحافظ كركوك ودوره الساند للمقر المتقدم وجميع التشكيلات الامنية وخطابه المسؤول ودوره الامني والخدمي في ادارة كركوك.

وثمن ابو رضا النجار دور ابطال الحشد الشعبي والذين جسدوا بتطوعهم ودفاعهم ومشاركتهم ودمائهم جميع مكونات الشعب العراقي وكانوا يضعون انفسهم في مقدمة الجبهات ليقدموا ارواحهم حفاظا علرى وحدة العراق وكسر شوكة الارهابين .

كما وقدمت خلال الحفل كلمة للسيد قنبر الموسوي, والشيخ احمد زنكنة , التي جسدت وحدة العراق وتكاتف مكونات كركوك بما يحقق الأمن والأستقرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق