اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

أفي العيد ..تفجعنا يا أبا عمار

 

 

بقلم – رئيس التحرير – عماد نافع

مايؤلم القلب والروح هو بدء انحسار معسكر الجمال والنقاء واتساع معسكر البشاعة بشكل لافت …هل حقا انها علامة من علامات آخر الزمان ؟ …اليوم خسر معسكر الجمال رجل من انقى الانقياء بل إنه كتلة من الانسانية لاتشوبها شائبة ..ولايجود الزمان بالكثير من أمثاله انه المحامي الكبير د طاهر العامري ” ..الرجل الذي أخجل النزاهة بنزاهته واخجل الطهر بطهره ….كيف لا … وهو الذي  اختار نهج الامام علي “عليه السلام ” ..طريقا يسلكه بعشق لامتناهي ومعرفة ودراية حقيقية بالتجسيد السلوكي ..لاتمسكا اعمى بالأسم فقط  كما تفعل الغالبية من المحسوبين على نهج الامام علي ..ع.. وهو منهم براء . 
قبل حوالي اسبوع كان ابا عمار  يتمتع بحديثي عن الامام علي “ع” عن ايمانه المطلق بالله وعن سجاياه وكراماته التي عجزت الدنيا والعقول عن ادراكها .
نعم  د طاهر كان يعشق سيرة الامام ” ع”  ….لذا اختار له الباري عز وجل أن يعجل له  ليجاور معشوقه ومعلمه …..ليكون انيسا و شفيعا ومدافعا عنه يوم اللقاء , واختار له يوما مقدسا , وميتة مقدسة , لاتمنح الا للانبياء والاولياء الصالحين , نعم  اختار له يوم عيد الفطر المبارك موعدا  ..وسجادة الصلاة مكانا للقاء …نعم توفى ابو عمار  وهو بؤدي فريضة صلاة الظهر  ..(  محراب الصلاة ) !!! ولا اريد ان اقارن ..فاللبيب يعرف معنى هذا الاختيار .
نعم   اختار له الباري عز وجل  يوم عيد الفطر المبارك لاستضافته هناك ..في عالم الرحمن ليريحه من هموم الدنيا و الزمن القاس و البشع.. ليسعد قلبه .ويريح جسده الضعيف ..ولكن …اه ..واه    من كلمة الـ ” لكن ” هذا الوداع أدمى  قلوبنا …وحرقها وجعا على فراقه .. 
….ستبقى ياابا عمار شاخصا في قلوبنا  لاتتزحزح  قط …..مادمنا أحياء لاسيما قلبي وقلب اخيك الولهان بحبك المحامي والاعلامي احمد سرحان  الخزاعي ” رئيس مجلس ادارة – فضاءات نيوز –  الذي يعشق سلوكك حد القداسة .
لروحك السلام والطمأنينة ….ولعائلتك الكريمة  قوة الصبر والايمان والسلوان …انا لله وانا اليه راجعون

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق