اخر الاخبارمحلي

العمل تصدر اكثر من (75) الف بطاقة ذكية للاسر المشمولة

فضاءات نيوز – بغداد

واصلت اقسام الحماية الاجتماعية بوزارة العمل في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان اليوم الاثنين، استقبالها لعشرات الاسر المشمولة براتب الاعانة الاجتماعية ضمن الوجبتين الجديدتين (الثالثة والرابعة) وفق الالية المعتمدة.

ويجري عمل الاقسام بأشراف ميداني من المديرين العامين في هيئة الحماية الاجتماعية ومدير مكتب رئيس الهيئة وضمن توجيه وزير العمل الدكتور باسم عبد الزمان القاضي بضرورة متابعة عمل الاقسام وتذليل اية عقبات تعمل على تأخير انجاز معاملات المراجعين.

وذكر مدير عام تكنلوجيا المعلومات في هيئة الحماية الاجتماعية المهندس جمال عبد الرسول في بيان صحفي تلقت ” فضاءات نيوز” نسخة منه،ان ملاكات الاقسام تعمل ولساعات اضافية على تدقيق معاملات المشولين براتب الاعانة من اجل استكمال خطوات اصدار البطاقات الذكية تمهيدا لإطلاق رواتبهم خلال المستقبل، مؤكدا ان عدد البطاقات الذكية المنجزة بلغ اكثر من (75) الف بطاقة ومازال العمل يجري بوتيرة متصاعدة من اجل الوصول الى انجاز تام للشمول.

وكانت وزارة العمل قد اطلقت وجبتي الشمول الجديد ( الثالثة والرابعة) مؤخرا لأكثر من (221) الف اسرة قدمت عام 2016 ضمن التقديم الالكتروني، داعية المواطنين للاتصال على رقم الخط الساخن (1018) في حال وجود استفسار او سؤال او شكاوى ليسنى اتخاذ اللازم به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق