اخر الاخباراقتصاديقسم السلايد شو

وزير التجارة : بمشاركة 54 شركة مصرية بغداد تحتضن مؤتمر البناء والتشييد

 

فضاءات نيوز – بغداد

تنطلق في العاصمة بغداد، الاحد القادم 7 نيسان الجاري، اعمال مؤتمر البناء والتشييد والاستثمار بمشاركة 54 شركة مصرية ورعاية وزير التجارة محمد هاشم العاني.
وقال وزير التجارة في بيان نقله الناطق الرسمي للوزارة محمد حنون، ان”المؤتمر سيكون على مدار يومين في فندق فلسطين، بمشاركة كبريات المصرية التي تمثل القطاعين العام والخاص المصري، ويأتي للتعريف بفرص الاستثمار والمساهمة في حملة أعمار العراق .”.
واضاف : ان ابرز الشركات المشاركة في المؤتمر (المقاولون العرب و شركة ريد كون وشركة جامعة الاستشاريين العرب ومجموعة بيت الخبرة وشركات البناء السويدي للكهرباء والسويس للحديد والصلب وشركة كيلوباترا وشركة حديد العشري وشركة سايبي للدهانات والعلا للصلب”، مبينا ان”شركة بي تو بي المصرية للمؤتمرات التي ستتحمل كافة مصاريف المؤتمر”.
وأكد الوزير العاني، ان”هذا المؤتمر يعد خطوة مهمة في مشاركة الشركات المصرية في حملة اعمار المدن العراقية، وتأهيل البنى التحتية، لما لهذه الشركات من باع طويل في مجال البناء والاستثمار”، موضحا ان”اقامة هذه الملتقيات في بغداد يعبر عن رسالة تطمين عراقية الى الشركات العربية والعالمية للاستثمار في العراق بعد القضاء على الارهاب وعودة العراق كلاعب اقتصادي مهم في المنطقة”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق