اخر الاخبارقسم السلايد شومحلي

التجارة تشارك باسطولها الناقل لخدمة زوار الامام الكاظم “ع”

 

فضاءات نيوز – متابعة 

اعلنت وزارة  التجارة، السبت، عن مشاركة اسطولها الناقل  في نقل الزائرين خلال الزيارة المليونية في ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام .

وذكر بيان للوزارة تلقت ” فضاءات نيوز ” ,  نسخة منه، أن الوزارة استكملت جميع الاجراءات وبدء الاسطول الناقل مهامه لخدمة زائري الامام الكاظم عليه السلام  تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة محمد هاشم العاني  بضرورة استنفار كامل الجهد الخدمي في الوزارة لانجاح مراسيم الزيارة بما يساعد الزوار على العودة الى اماكن سكنهم بسلاسة ودون صعوبات خاصة وان بعضهم جاء من مناطق بعيدة عن مركز العاصمة بغداد”.

واضاف البيان :  انه تم تهيئة مقر غرفة عمليات الدعم والمساندة الخاصة بالوزارة  لخدمة الزائرين المعزين بوفاة الامام موسى ابن جعفر عليه السلام وتم تهيئة كافة مستلزمات الدعم والاسناد في مقر الغرفة المتواجد في مناطق قريبة من الكاظمية”.

وأكدت الوزارة “ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات التي تصدر من اللجنة العليا للزيارة وعمليات بغداد فضلاً عن متابعة وتجهيز الاليات بالوقود وتهيئه اماكن ايوائها بشكل منتظم لتكون على اهبة الاستعداد لتنفيذ الواجب المكلفه به وحسب الخطة الموضوعة  لانجاح هذه الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق