اخر الاخبارامني

حشد الانبار: “قسد” سلمت 151 داعشيا بينهم قيادات

فضاءات نيوز – الانبار

كشف القيادي قي حشد محافظة الانبار قطري العبيدي ، الخميس، ان قوات سوريا الديمقراطية (قسد) سلمت قيادة عمليات الجزيرة والفرقة السابعة نحو 151 عنصرا وقياديا بتنظيم “داعش” الإجرامي في صفقة هي الاولى من نوعها.

وقال العبيدي في تصريح صحفي تابعته “فضاءا نيوز”، إن “قوات سوريا الديمقراطية (قسد) سلمت قيادة عمليات الجزيرة والفرقة السابعة المتمركزة في مناطق غربي الانبار، 151 عناصر وقيادات تنظيم داعش الإجرامي كانت قد اعتقلتهم في معارك تحرير منطقة الباغوز السوري ومناطق مختلفة من سوريا”.

واضاف ان “من بين المعتقلين الذين تم تسليمهم الى القوات الامنية العراقية 23 قياديا من عصابات داعش الاجرامية ويصنفون ضمن الرعيل الاول للتنظيم الاجرامي ومن مختلف محافظات العراق”، مبينا ان “المعتقلين الذين تم تسليمهم الى القوات العراقية من ابرز المطلوبين للقضاء العراقي وفق المادة 4/ ارهاب بتهمة استهداف القوات الامنية والمدنيين ابان سيطرة داعش على محافظات مختلفة”.

واشار العبيدي إلى أن “المعتقلين نقلوا وسط اجراءات امنية مشددة الى بغداد للتحقيق معهم ومعرفة المزيد من التفاصيل حول اماكن تواجد بقية قياداتهم وعناصرهم وخلاياهم المنتشرة في المحافظات المحررة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق