اخر الاخباردوليقسم السلايد شو

العمل الاسلامي : شعب البحرين صامد و لن يتراجع عن ثورته المباركة

 

 

فضاءات نيوز – متابعة 

دعا التيار الشعب البحريني للمشاركة في كل فعاليات الثورة وذكراها المجيدة ومقاومة جبروت وظلم النظامين البحريني والسعودي.

وفقاً لما أفادته وکالة أهل البیت (ع) للأنباء , وتابعتها ” فضاءات نيوز ” ,  أصدر تيار العمل الإسلامي اليوم الخميس 14 فبراير 2019 بياناً تزامناً مع الذكرى الثامنة لثورة 14 فبراير، أكد فيه إن الشعب البحريني قد صمم ولن يتراجع عن ثورته المباركة صامداً أبيّاً مهما كلفه الثمن حتى ينتصر بخلاص بلادنا من طغيان وظلم وإعتداءات النظام على كرامته وحقوقه وثرواته.

واليكم نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
(وَمَا جَعَلَهُ اللَّهُ إِلَّا بُشْرَىٰ وَلِتَطْمَئِنَّ بِهِ قُلُوبُكُمْ ۚ وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)

في ١٤ فبراير/شباط ٢٠١١ خاض شعبنا البحراني المجاهد غمار ثورته بعزيمة التوكل على الله ليحرر بلاده من حكم قبيلة شريرة غازية سيطرت على بلادنا بالقتل والتدمير في عام ١٧٨٣م واستمرت على ذلك النهج الى الآن بمعاداة شعبنا وسحق كرامته ثم تفاقم طغيانها حين قام الشعب في ٢٠١١م ليطالب بحقوقه فقتلوا العشرات ومنهم نساء وأطفال، ودمروا عدداً من المساجد واعتقلوا الآلاف وفصلوا مئات المواطنين من وظائفهم.

إن شعبنا المجاهد قد صمم ولن يتراجع عن ثورته المباركة صامداً أبيّاً مهما كلفه الثمن حتى ينتصر بخلاص بلادنا من طغيان وظلم وإعتداءات القبيلة الخليفية على كرامته وحقوقه وثرواته.

إن المظالم والجرائم العظمى التي تقع في البحرين الكبرى من قبل القبيلتين الخليفية والسعودية كلها تجري تحت عين ورعاية ودعم الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وعدد من الدول الإقليمية، وإننا نحمًل هذه الدول مسؤولية المشاركة في كل تلك الجرائم.

شعبنا المجاهد

إن تيارنا الرسالي إذ يبارك لشعبنا الذكرى الثامنة لتفجر ثورته المقدامة فإنه يؤكد على القضايا التالية:

١/ إن دماء شهداء البحرين ثمنها الوحيد هو إنهاء حكم القبيلة الخليفية الظالمة وإقامة الدولة الجديدة القائمة على الحق والعدل والحرية.
٢/ إن الكيان الخليفي، إذ يستهدف بكل جرائمه -سابقاً وحالياً- إذلال شعبنا وكسر إرادته وإضعاف نفسيته، فإننا مدعوون للصمود والثبات والتقدم في الثورة لإفشال أهدافه الدنيئة.
٣/ امام مقصلة المحاكم الظالمة التي على يديها تم ويتم الحكم على الآلاف من الابرياء بالسجن المؤبد ومدد بين ١٥ الى ٤٥٠ سنة، وبإسقاط الجنسية، وبالغرامات المالية ندعو لإيقافها عبر ثورة توعوية عالمية لكشف حقائق هذه المقصلة ومخاطبة المنظمات الحقوقية العالمية وبالاخص من قبل عوائل المحكومين.
٤/ إن الضرائب الكبيرة والمتنوعة التي أثقل الكيان الخليفي كاهل الشعب بها، يجب مواجهتها بمواقف شعبية عامة.

ندعو شعبنا المقاوم للمشاركة في كل فعاليات الثورة وذكراها المجيدة ومقاومة جبروت وظلم القبيلتين الخليفية والسعودية.

العزة والنصر لشعبنا العظيم في البحرين الكبرى.
الخلود لشهدائنا الكرام والحرية لمعتقلينا الأحرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق