اخر الاخباردوليقسم السلايد شو

السعودية تشهد ابشع جريمة قتل ..رجل ينحر طفل شيعي امام والدته في الشارع العام

 

فضاءات نيوز – متابعة

في حادثة مروعة، لقي الطفل زكريا مصرعهُ نحرًا على يد مجهول في العقد الرابع من العمر، وذلك باستخدام زجاج إحدى المحلات التجارية حيث وقعت الحادثة أمام أحد المقاهي المتواجدة على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز في المدينة المنورة.

وذكرت مصادر قيام الجاني بكسر زجاج أحد المحال التجارية واستخدام الزجاج لقتل الطفل ونحره أمام عيني والدته الشيعية القادمة من الاحساء ، حيث استطاع أحد أفراد الأمن من منسوبي أمن المهمات والواجبات بشرطة منطقة المدينة المنورة بكشف الواقعة بعد مشاهدته لوالدة الطفل تستنجد بالمارة لإنقاذ طفلها فتدخل رجل الأمن لإنهاء الواقعة على الفور، الأمر الذي دفع الجاني إلى الاشتباك معه وإصابته هو الآخر .

هذا وقد تم نقل الطفل ووالدته إلى إحدى المراكز الطبية القريبة من الموقع لكنه فارق الحياة غارقاً في دمائه، كما تم إسعاف والدة الطفل التي كانت تعاني من حالة نفسية سيئة لما تعرضت له خلال الحادثة المروعة.

هذا وقد فتحت الجهات الأمنية ملف التحقيق في الحادثة مع الجاني وشهود العيان المتواجدين في الموقع لكشف ملابسات الحادثة الأليمة .

يذكر أن الطفل زكريا الجابر يبلغ من العمر سبع سنوات ومسقط رأسه قرية الشعبة الواقعة شمال الأحساء، حيث كانت الأسرة في زيارة لمسجد النبي ” صلى الله عليه واله ”  بالمدينة المنورة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق