اخر الاخبارامني

القاء القبض على عشرة متهمين بجرائم السرقة والإرهاب

فضاءات نيوز – بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال عشرة متهمين بجرائم السرقة والإرهاب وترويج المخدرات والعبث بكاميرات المراقبة في مناطق متفرقة من العاصمة.

وقالت قيادة عمليات بغداد، في بيان صحفي تلقت ” فضاءات نيوز” نسخة منه، إن “القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على عشرة متهمين بجرائم السرقة والإرهاب وترويج المخدرات والعبث بكاميرات المراقبة”، مبينا أن “فوح المغاوير الأول في قيادة عمليات بغداد تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين يقومان بكسر كاميرات المراقبة للمحلات التجارية ضمن منطقة هور الباشا”.

وأوضح البيان أن “قوة من لواء المشاة 24 تمكنت من القاء القبض على إرهابي ضمن منطقة السلاميات، فيما تمكنت قوة من اللواء 44 من القاء القبض على إرهابي اخر ضمن منطقة الانتصار شمال شرقي بغداد”.

وفي ذات السياق، اشار البيان، الى أن “قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية تمكنت من القاء القبض على سارق ضمن منطقة الشعلة قطاع/4 وسارق اخر من قبل اللواء السادس شرطة اتحادية قرب ساحة الشهداء غربي بغداد، وسارق ثالث ضمن منطقة النهروان”.

وتابع أن “قوة من اللواء 44 من القاء القبض على متهمين اثنين بتعاطي المخدرات ضمن منطقة الشعب قرب سوق 4000 ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وأدوات التعاطي”، مؤكدا “إحالة جميع المتهمين الى الجهات القانونية لينالوا جزائهم العادل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق