اخر الاخباررياضة

تحديد مباريات الجولة الثانية لدوري الدرجة الاولى

فضاءات نيوز – بغداد

تنطلق منافسات دوري الدرجة الاولى لحساب الدور الثاني للموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ في يومي الجمعة والسبت، حيث سيتبارى، ضمن منافسات المجموعة الاولى، فريق جسر ديالى والمصافي في ملعب الاول، والخطوط يواجه النصر والسلام في ملعب العامرية، وملعب الاعراس سيكون مسرحا لمباراة فريقي السياحة وبدر العراق ، بينما سيكون فريق الحرية في الانتظار، علما ان المباريات ستقام في الساعة الثانية ظهرا من يوم الجمعة.

المجموعة الثانية

يلتقي في ملعب الراحل ناطق هاشم فريقا المرور والمهندسين، والكاظمية يضيف السكك في ملعبه، والإصلاح يلتقي فريق التاجي في ملعب فوزي، فيما سيبقى فريق الجيش بالانتظار، علما ان المباريات ستقام في الساعة الثانية ظهرا من يوم الجمعة.

المجموعة الثالثة

يواجه فريق آليات الشرطة فريق الاتصالات في ملعب جسر ديالى عند الساعة الثانية ظهرا من يوم السبت، ويلاعب فريق حيفا في ملعبه فريق الإسكان أيضا يوم السبت، اما مباراة فريقي الشعلة والفتح فسيحتضنها ملعب الاول من يوم الجمعة، وبالتوقيت نفسه أعلاه.

المجموعة الرابعة

يلتقي عصر يوم الجمعة المقبل في ملعب السكك فريقا المحمودية وشباب العدل، ويحتضن ملعب جامعة بغداد مباراة الأثير مع بلادي، وتختتم المباريات بلقاء فريق الصحة والبيئة مع فريق الجنسية في ملعب فلسطين، بينما سيبقى فريق العدالة في الانتظار، علما ان المباريات ستقام في الساعة الثانية ظهرا من يوم الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق