اخر الاخباررياضة

مدرب الجوية: الفوز على امانة بغداد حرر الجوية من الضغوطات

فضاءات نيوز – بغداد

اكد مدرب نادي القوة الجوية باسم قاسم، اليوم الثلاثاء، ان فريقه عانى من سوء ارضية ملعب بغداد، فيما اكد ان الفوز على امانة بغداد حرر الفريق من الضغوطات.

وقال قاسم في تصريح صحفي اطلعت عليه ” فضاءات نيوز”، ان “مباراة امانة بغداد لم تكن سهلة علينا، خصوصاً وان فريقنا قادم من خوض مباراة كبيرة امام الشرطة في ديربي العاصمة بغداد الخميس الماضي، وبالتالي كنا مطالبين بتحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات”.

وأضاف المدرب الحاصل على المركز الثاني لجائزة أفضل مدرب في قارة آسيا لعام 2018: ” لعبنا من أجل الفوز، لأننا فقدنا خمس نقاط في أخر مباراتين بعد الخسارة من الحدود بهدف نظيف والتعادل امام الشرطة بهدف، وفريق امانة بغداد فريق جيد خصوصاً عندما يلعب على ارضه”.

وتابع، “تقدمنا بهدف، وكانت الفرصة متاحة لتسجيل هدف ثاني وتأمين المباراة، ولكننا لم نستغل الفرص، وكلما تقدم الوقت، كلما كان الضغط على فريقنا أكبر لكوننا نريد تحقيق العلامة الكاملة”.

وأكد قاسم أنه “عانينا من ارضية الملعب والتي أثرت على المستوى الفني للاعبينا، ولكننا بالاخير حققنا الفوز وتحررنا من الضغوط التي كانت تلاحقنا بعدم تحقيق الفوز في اخر مباراتين”. يذكر ان فريق القوة الجوية عاد لصدارة الدوري مؤقتاً برصيد 22 نقطة مع مباراة مؤجلة امام النفط ستلعب بوقت لاحق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق