اخر الاخبارمحلي

البصرة تعلن استحصال المصادقة على الدرجات الوظيفية

فضاءات نيوز – البصرة

أعلن مدير قسم التدقيق في ديوان محافظة البصرة مرتضى الياسري، اليوم الأربعاء، عن استحصال الموافقات الرسمية الخاصة بالمصادقة على الدرجات الوظيفية في مختلف دوائر الدولة في المحافظة من ضمنها دوائر التربية والصحة.

وقال الياسري في بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي الخاص لمحافظ البصرة تلقت “فضاءات نيوز”نسخة منه، إن “جهود الموافقات اتت بدور كبير من قبل المحافظ اسعد العيداني والفريق المرافق له المتكون من قبل مجموعة من الموظفين العاملين في مختلف اقسام ديوان المحافظة ومنها الموارد البشرية والملاك والتدقيق والحسابات ومعاون المحافظ معين الحسن ودوائر الزراعة والشباب والرياضة والصحة حيث تم العمل ليل نهار منذ خمسة اشهر بخصوص هذا الموضوع”.

وأضاف انه “بتكليف من قبل المحافظ فان الجهود كانت استثنائية وتم السفر لفترات عديدة الى وزارة المالية وكانت الزيارات برفقة المحافظ حيث تم اللقاء مع الكادر المتقدم لوزارة المالية برئاسة وكيل وزير المالية ماهر حماد ومدير قسم الملاك في دائرة الشؤون المالية ومدير عام دائرة الموازنة في وزارة المالية طيف السعيدي”.

وأكد ان “هناك العديد من الاخطاء في ملاكات الصحة والتربية والشباب والرياضة والزراعة وتم تصحيحها حيث بفضل الله تم المصادقة على ملاك دائرة صحة البصرة والشباب والرياضة والتربية”.

واضاف ان “الدرجات الخاصة بالملاك و التي تم المصادقة عليها لتربية البصرة بلغت ( 2244) وصحة البصرة (520) درجة وظيفية فضلا عن الزراعة البالغة (200) درجة وظيفية والتي سيتم المصادق عليها قريبا ،مبينا ان المرحلة المقبلة ما بعد المصادقة على الملاكات لعام 2017 سيتم العمل على الحذف والاستحداث للدرجات الوظيفية بما يتناسب مع احتياجات تلك الدوائر وسيكون التنسيق مع وزارة المالية بالموضوع لغرض اعلان الدرجات الوظيفية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق