اخر الاخبارمحلي

افتتاح شاشة عملاقة لخدمة زائري الامام علي (ع)

فضاءات نيوز – النجف الاشرف

افتتح الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، يوسف الشيخ راضي، اليوم الأحد، شاشة عملاقة تعد الأكبر من بين الشاشات التي تم تنصيبها في مختلف العتبات المقدسة وذلك لخدمة الزائرين وأبناء مدينة النجف الأشرف الوافدين لزيارة مرقد أمير المؤمنين (ع).

وقال الشيخ راضي: “وفقنا الله في افتتاح باكورة الأعمال لقسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، هذه الشاشة العملاقة التي تقع في قلب مدينة النجف الأشرف، لكي تقوم بنشر فكرة ومبادئ الإمام علي (عليه السلام) أمام الوافدين للتشرف بزيارته من خلال هذه اللوحة العملاقة “.

وأضاف: “نتمنى التوفيق للعاملين في قسم الإعلام عموما وفي شعبة الشاشات بالخصوص ونثمن الجهود المبذولة لكل من سعى في وجودها في هذا المكان ، بالخصوص مسؤول شعبة الشاشات المهندس قائد الخفاجي، الذي كان له دور كبير في التشغيل التنصيب والاتفاق مع الشركة المنفذة والعمل الذي ظهر في هذه المناسبة العظيمة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) إذ تتوافد الجموع المليونية لزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، لكي تظهر العتبة بنورها المشرق من خلال أقوال وحكم ووصايا سيد البلغاء أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)”.

الى ذلك، قال قائد الخفاجي، إن “الشاشة الجديدة تعد الأكبر من بين الشاشات الإلكترونية المنصوبة في مختلف العتبات المقدسة بالعراق وهي في ضمن قائمة الشاشات السبعة التابعة للعتبة المقدسة والمنتشرة في الأرجاء الداخلية والخارجية في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وفي الساحات الرئيسة بمدينة النجف الأشرف”.

وأوضح الخفاجي، ان “الشاشة تحمل مقومات تقنية عالية جدا وسنعمل من خلالها على خدمة الزائرين وأبناء مدينة النجف الأشرف في نقل الأجواء المباركة التي تجري في مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وخدمة البث المباشر مع تقديم التوجيهات الدينية والعقائدية وخدمات الدَّلالة للزائرين الكرام”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق