اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

نائبة : نأمل خيرا بحكومة عبد المهدي ..وسنحاسب المقصرين مهما كانت مناصبهم

 

فضاءات نيوز – بغداد 

اكدت عضو كتلة الحكمة النيابية سعدية العقابي، على محاسبة المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم.

وقالت العقابي في بيان، اطلع عليه ” فضاءات نيوز” , اليوم الاحد ،” نتأمل خيرا وكلنا تفاؤل وأمل بحكومة عادل عبد المهدي وأن تكون كابينته الوزارية بداية مشروع وطني يهدف الى الاصلاح والنهوض بالعراق واخراجة الى بر الأمان .

ودعت النائبة ,  الوزراء المنتخبين الى “مراعاة مصالح الشعب أولا وتقديم مصلحة البلد فوق الجميع لان العراق أولا وأخيرا وعلى الحكومة والوزراء أن يعملوا بجد على تنفيذ البرنامج الاصلاحي ولا يكون هذا البرنامج المقدم مجرد حلم أو حبر على ورق قد يكون الحلم جميل”.

وأشارت العقابي :  ان البرنامج الاصلاحي يحتاج الى طريق صحيح والطريق يحتاج الى خريطة والخريطة تأتي بالطموح والتخطيط لها يحتاج الى الاجتهاد والعمل الجاد والتضحية والاخلاص ومواجهة العقبات مهما كانت لكي تتحقق الانجازات العظيمة التي تعمر لمئات الأعوام.

وتابعت :  لا ننسى ان الانسان لا يصل لحديقة النجاح دون ان يمر بمحطات تعب وتحدي ولكن بالعمل الجاد والمثابرة يتحقق المستحيل ،ولاننسى ان الشعب صبر دهورا عديدة وعانى من الفقر والتهميش وحرمانه من أبسط الخدمات في بلد البترول والخيرات التي لاتعد ولاتحصى، بسبب سوء التخطيط والفساد الذي دمر البلد.

وقالت  العقابي: اننا سوف نحاسب المفسدين والمقصرين مهما كانت مناصبهم او مكاناتهم ونمنعهم من التمادي والعبث بالمال العام ،لانها أموال الشعب وأموال أجيالنا المستقبلية .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق