اخر الاخبارمحلي

المثنى توضح حقیقة سقوط طائرة سعودیة في العراق

 

فضاءت نيوز – المثنى

أوضحت إدارة محافظة المثنى، اليوم الاثنين، حقيقة سقوط طائرة سعودية في مدينة الرميثة، وذلك بسبب تردي الأحوال الجوية في العراق مساء الاحد 22 تشرين الاول 2018.

وقال نائب محافظ المثنى سامي نعمة في تصريح صحفي إن “التقرير الأمني الواصل إلينا، من القيادة الأمنية أكد أن طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، وبسبب العاصفة التي ضربت المحافظة انخفضت بشكل كبير في قضاء الرميثة، شمال السماوة مركز المحافظة”.

وأضاف نعمة ان “قائد الطائرة تمكن من السيطرة عليها وقيادتها بشكل جيد، وإنقاذها، وإعادتها إلى الأجواء بصورة طبيعة”، مشيرا إلى أن “الطائرة اتجهت إلى المملكة العربية السعودية، المحاذية للمدينة”.

ونفت الخطوط الجوية العراقية، امس الاحد، سقوط احدى طائراتها جراء الاحوال الجوية السيئة.

وقالت الخطوط الجوية في بيان إن “ما تتناقله وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي المدفوعة الثمن من سقوط إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية العراقية عار عن الصحة، بل ان طائرات شركتنا تعمل بكفاءة عالية على الرغم من الاوضاع الجوية السيئة الا اننا دائما ما نصبو لراحة وامان المسافرين ونعمل بأدق معايير السلامة الجوية”.

وذكرت وسائل اعلام في وقت سابق من امس الاحد ان طائرة تابعة للخطوط الجوية العراقية سقطت في محافظة المثنى جراء الاحوال الجوية السيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق