محلي

الغاء جميع الاستثناءات من القطع المبرمج عدا الدوائر الخدمية

فضاءات نيوز – متابعة

أعلنت وزارة الكهرباء، الثلاثاء، عن إلغاء جميع الاستثناءات من القطع المبرمج عدا الدوائر الخدمية، مؤكدة على ضرورة الحفاظ على الطاقات التوليدية المنتجة.

وذكر بيان للوزارة تابعته (فضاءات نيوز)، ان “وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ترأس اجتماعا للملاك المتقدم للوزارة لاستعراض وضع منظومة الكهرباء الوطنية، ومتابعة ماتم انجازه من أعمال الصيانة لدخول الوحدات التوليدية الجديدة الى الخدمة وزيادة الإنتاج بعد ان تجاوز (١٥ الف)ميكاواط”.

وأوضحت الوزارة أن “الفهداوي وجه بإلغاء جميع الاستثناءات من القطع المبرمج عدا الدوائر الخدمية والتي تشمل المستشفيات الحكومية، ودوائر تصفية المياه، ومحطات الصرف الصحي، فضلا عن وضع آلية لإيقاف عمليات التلاعب والتجاوز على الخطوط المستثناة”.

وأكد الفهداوي بحسب البيان على “ضرورة المحافظة على كميات الإنتاج المتحقق من المحطات التوليدية، وزيادته، لينعكس إيجاباً بزيادة ساعات التجهيز في العاصمة بغداد والمحافظات”.

ودعا الى “مراقبة مناطق أطراف وحزام بغداد، وضواحي مراكز المحافظات، وشمولها بالقطع المبرمج، أسوة ببقية المناطق، كون هناك عدد من هذه المناطق تجهز بطاقة مستمرة من المحطات التحويلية المتنقلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق