اخر الاخباررياضة

السلوفيني كاتانيش: مباراة الكويت غداً أساس قوي لمهمتي مع المنتخب

فضاءات نيوز – متبعة

ابدى المدرب السلوفيني كاتانيش تفاؤله مع المجموعة التي دربها خلال الوحدات التدريبية القليلة التي جمعته باللاعبين برغم تفاوت توقيت التحاقهم وتجمعهم بوقت واحد.
وقال كاتانيش خلال المؤتمر الصحفي الذي جمعه بمدرب منتخب الكويت الكرواتي روميو في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بمعية اللاعب علي عدنان ولاعب الكويت فهد الهاجري وبحضور مكثف للاعلام الكويتي المترقب للمباراة الدولية غدا والتي يضيفها ملعب علي سالم الصباح في نادي النصر الساعة السادسة والنصف مساء انه “ينظر للمباراة الدولية الاولى له مع منتخب العراق باهمية كبيرة رغم وديتها لان اداء اللاعبين فيها ونتيجتها ستضع اساس قوي لمهمته التدريبية مع المنتخب العراقي”.
واضاف انه “يعرف جيدا هذه المنطقة وماتمثله ديربيات الدول المتجاورة من خصوصية وتاريخية ولكنه سيتعامل معها كاي مباراة تمثل له تحديا هدفه فيها الهام لاعبيه لتقديم كرة قدم حقيقية وهو وقع عقده كمدرب لمنتخب العراق ليسعى بتحقيق النجاح في اي مكان يتواجد فيه”.
فيما عبر اللاعب علي عدنان عن سعادته وزملائه بالتواجد في الكويت وسعيهم لتقديم مباراة كبيرة تليق بتاريخ المنتخبين في المنطقة مما يعزز استحقاق المنتخبين للعب على ارضهم وامام جماهيرهم بعد ابتعادهم لفترة طويلة بسبب قرارات الفيفا.
من جانب اخر ابدى مدرب المنتخب الكويتي الكرواتي روميو استعداد لاعبيه لتقديم مباراة كبيرة امام منتخب كبير باسمه وتاريخه ونتائجه في المنطقة مؤكدا ان منتخب العراق منتخب كبير بكل شيء وتحقيق نتيجة ايجابية امامه سيمنح لاعبيه وجماهيره ثقة كبيرة للنجاح في قادم الايام وهذا مايسعى له بقوة غداً.
فيما اشار لاعب الكويت فهد الهاجري الى قوة وتاريخ المنتخب العراقي وامكانيات لاعبيه العالية وهذا مايحفزهم للمنافسة بقوة لكسب نتيجة ايجابية تعزز ثقة الجماهير بهم وتحسن التصنيف الدولي لمنتخبهم الذي غاب لفترة طويلة عن المنافسات بسبب العقوبات.
وفي اشارة ابداها المدرب كاتانيش عقب انتهاء المؤتمر الصحفي وتبادل التحايا مع المدرب الكرواتي روميو قائلا “ها انا اقولها امام المنسق الاعلامي للمنتخب العراقي هذا المدرب كرواتي وصديقي وطاقم التحكيم كرواتي كيف حدث هذا مصادفة ام ماذا؟؟”.
وجرى تحديد اللون الأبيض الكامل زياً لمنتخب العراق فيا سيرتدي الكويت زيه الأزرق المعتاد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق