اخر الاخبارسياسي

الصيهود: العبادي لم يعد صالحا للولاية الثانية

فضاءات نيوز – بغداد

اكد القيادي في ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، الأحد، ان رئيس الوزراء حيدر العبادي لم يعد صالحا لرئاسة الوزراء للولاية الثانية خاصة بعد الفضائح التي برزت خلال جلسة البرلمان، معتبرا ان السحر انقلب على الساحر خلال جلسة الأمس.

وقال الصيهود في تصريح صحفي تابعته “فضاءات نيوز”، ان “جلسة مجلس النواب ليوم امس السبت اريد لها ان تكون منبراً اعلاميا واستعراضيا لتبيض صفحة حيدر العبادي وبوابة لتهيئته للولاية الثانية، ولكن المخطط فشل وانقلب السحر على الساحر”.

واضاف ان “الجلسة شهدت الكشف عن فضائح وتقصير من قبل الحكومة تجاه البصرة والعراق عموما، وبالتالي لا يمكن تجديد الولاية الثانية للعبادي، والجميع وصل الى قناعة ان رئيس الوزراء لايصلح للمرحلة المقبلة”.

واوضح الصيهود، ان “المرحلة المقبلة تتطلب شخصية قوية ووطنية ومدعومة من كتلة قوية، من اجل النهوض بمستوى البلد، كما ويقدم له الخدمات والامن والاستقرار، خاصة في ظل وجود وفرة مالية كبيرة”.

وشهدت جلسة البرلمان التي حضرها رئيس الوزراء حيدر العبادي وعدد من وزرائه ومحافظ البصرة، مشادات كلامية بين العبادي والمحافظ، كشفت مدى التقصير في تقديم الخدمات وعدم صرف مستحقات البصرة منذ زمن طويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق