اخر الاخباررياضة

اعادة بطولة الناشئين بعد ايّام من إلغاءها

فضاءات نيوز – متابعة

أعلن اتحاد غرب اسيا بكرة القدم عن اقامة بطولته الخاصة بفئة الناشئين للمنتخبات الوطنية ، بعد ايّام من قراره الغاء البطولة بناءً على طلب الاتحاد الدولي الفيفا ، لأسباب تتعلق بعملية التنظيم ومشاركة المنتخبات الوطنية.
وأشعر اتحاد غرب اسيا الاتحاد العراقي بكرة القدم بحسب بيان لاتحاد الكرة تابعته (فضاءات نيوز) اليوم عن تثبيت اقامة البطولة في العاصمة الاردنية عمان للفترة من الاول من شهر اب المقبل ولغاية التاسع من ذات الشهر ، والتي تأتي استعدادا لدخول المنتخبات المشاركة فيها لبطولة كاس اسيا للمنتخبات والتي من المقرر ان تقام أواخر العام الحالي في العاصمة الماليزية كوالالمبور”.
وفِي تطور كبير أعلن اتحاد غرب اسيا عن مشاركة منتخبات اليابان والهند في منافسات البطولة الى جانب منتخبات الاْردن “البلد المستضيف” والعراق واليمن بعد انسحاب البحرين من المشاركة بسبب إلغاء البطولة في وقت سابق.
وكان منتخبنا الوطني للناشئين ألغى معسكرا تدريبا في تركيا كان معداً قبل الدخول في منافسات بطولة غرب اسيا التي اعتبرها مدرب المنتخب علي هادي بروفة حقيقة استعدادا لبطولة كاس اسيا في ماليزيا خصوصا ان البطولة سيشارك بها منتخبات مرشحة للوصول بعيدا في منافسات البطولة القارية.
يذكر ان نظام البطولة سيقام بطريقة الدوري حيث ستلتقي المنتخبات المشاركة في ما بينها والمنتخب الذي يجمع اكثر عدد من النقاط يتوج بطلاً للبطولة التي تختتم في التاسع من شهر اب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق