اخر الاخبارمحلي

تسيير 8 قطارات إضافية بين بغداد والمحافظات خلال العيد

فضاءات نيوز – بغداد

اعلنت الشركة العامة لسكك حديد العراق، عن تسيير (8) قطارات اضافية لنقل المسافرين مكيفة (DMU) تزامناً مع اقتراب عيد الاضحى المبارك.

وقال مدير عام السكك سلام جبر سلوم في بيان ان “القطارات تنطلق من المحطة العالمية في بغداد الى محطة قطار البصرة مرورا بالمناطق الحنوبية ومن الفلوجة الى بغداد ومن بعض المحافظات الجنوبية الى كربلاء المقدسة لسحب الزخم الحاصل من المسافرين خلال ايام عيد الاضحى المبارك” .

وتابع سلوم “اما بخصوص اسعار تذاكر السفر (غرفة منام درجة اولى 30/000 دينار للسرير الواحد ) و(كوشيت منام درجة ثانية 25/000الف دينارا للسرير) و(وسعر تذكرة المقعد السياحي درجة اولى 12/000 الف دينارا) و(سعر تذكرة المقعد السياحي درجة ثانية 8/000 الاف دينارا )”.

واضاف ان “قطار الفلوجة بغداد ينطلق الساعة 6/45 صباحا ويصل بغداد الساعة 8/00 صباحا بينما يغادر من محطة بغداد الساعة 3/00 بعد الظهر ليصل الفلوجة الساعة 400/عصرا”، مؤكداً ان “القطارات الاضافية على اتم الاستعداد في حالة وجود زخم على الرحلات”.
و يذكر ان الشركة وفرت كافة الخدمات اللازمة للمسافر من وجبات الطعام السريعة وسيجد الراحة والسرعة والامان على متن القطارات DMU.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق