اخر الاخبارمحلي

مطار بغداد يستقبل جثامين ومصابي الحادث المروري في إيران

فضاءات نيوز – متابعة

يستعد مطار بغداد الدولي، لاستقبال جثامين عراقيين توفوا في حادث مروري بمدينة مشهد الايرانية المقدسة الأسبوع الماضي وكلهم من محافظة بابل.

وذكر بيان لاعلام دائرة صحة بابل في بيان ، انها “سترسل عدداً من عجلات الإسعاف الفوري لاستقبال جثمانين وجرحى الحادث المروري المؤسف الذي راح ضحيته عدد من أبناء المحافظة في ايران”.

ونقل البيان عن مدير قسم العمليات في الدائرة الدكتور ماجد المرعبي قوله “تم توجه عدد من عجلات الاسعاف الفوري الى مطار بغداد الدولي لاستقبال جثامين وجرحى الحادث المروري المؤسف الذي راح ضحيته عدد من أبناء المحافظة في ايران”.

وأشار الى “إستعداد مستشفيات المحافظة لاستقبال المصابين” معزياً “ذوي الضحايا وندعو الله جل وعلا ان يتغمدهم برحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان والشفاء العاجل للمصابين”.

وكانت حافلة تقل زواراً عراقيين في ايران، تعرضت الاثنين الماضي، الى حادث مروري مؤسف، وأعلنت وزارة الخارجية، ان الحادث الذي وقع بين مدينتي مشهد وأصفهان أدى إلى وفاة خمسة منهم وإصابة الآخرين من بينهم بعض الحالات الخطرة وهم الان في مستشفى سبزاور، ‏حيث يبلغ عدد الركاب 29 شخصاً”.

ووجهت الخارجية السفارة العراقية في طهران ‏بمتابعة أوضاع الضحايا وباستنفار كامل لكادرها لنقل جثامين المتوفين ومتابعة المصابين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق