اخر الاخبارسياسي

دولة القانون يؤكد رفضه للتدخلات الخارجية بشأن تشكيل الحكومة

فضاءات نيوز – متابعة

اكد ائتلاف دولة القانون، الاثنين، ان التدخلات السياسية الخارجية بالشأن العراقي الداخلي مرفوضة رفضا قاطعا خصوصا فيما يخص تشكيل الحكومة المقبلة.

وقال النائب عن الائتلاف منصور البعيجي في بيان تابعته “فضاءات نيوز”، ان “الدول التي تتدخل بالشأن العراقي لا تريد الاستقرار والخير الى بلدنا وشعبنا وعلى الجميع ان يدرك هذه الحقيقة تماما وان لا يكونوا طرفا بها”.

واضاف البعيجي انه “على القوى السياسية جميعا ان تتعاون فيما بينها من اجل تشكيل حكومة قوية قادرة على العمل وان تدير البلد بعيدا عن اي تدخلات سواء كانت خارجية او داخلية”.

وتابع ان “تشكيل الحكومة من قبل الكتل السياسية بعيدا عن التدخلات الخارجية لن يتيح اي فرصة لأي تدخل من قبل هذه الدول وسيصب بمصلحة البلد من خلال تشكيل حكومة قوية قادرة ان تنهض بواقع البلد وعلى جميع الاصعدة والمجالات الاخرى التي يطالب بها ابناء الشعب”.

واشار الى ان “الاحزاب السياسية امام اختبار خطير واخير لها خلال المرحلة المقبلة لأنها اذا لم تقدم شيئا للشعب فأنها ستكون بحكم المنتهية ولن يكون لها موقع في العراق والمرجعية العليا في النجف اكدت على هذا الامر لذلك على الاحزاب جميعا ان تعمل على تحقيق ما اراده الشعب وتترك مصالحها والا ستكون نهايتها قريبة جدا وهي الفشل الذريع ولن يكون لها وجود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق