اخر الاخباررياضة

منتخب الليوث يتوجه اليوم الى اربيل لمواجهة إيران

فضاءات نيوز – متابعة

يغادر وفد المنتخب الاولمبي, مساء اليوم الاحد متوجها الى اربيل تمهيدا لخوض معسكر تدريبي يمتد لاسبوع تتخله مواجهتان في الاطار التجريبي امام نظيره الايراني تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية التي من المؤمل ان تنطلق في اندونيسيا منتصف شهر آب المقبل.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبدالغني شهد في حديث صحفي تابعته (فضاءات نيوز) انه حدد قائمة اللاعبين للدخول في معسكر تدريبي يواجه من خلاله نظيره الايراني على دفعتين على ملعب فرانسوا حريري يومي 25 و28 من شهر تموز الجاري.
ومن المقرر ان الوحدة التدريبية لليوث الرافدين ستنطلق غدا الاثنين.

و ضمت قائمة الاولمبي 23 لاعبا هم كل من جلال حسن, علي كاظم, مهدي هاشم, محمد عبدالكريم, سعد ناطق, رعد فنر, احمد عبدالرضا, محمد كريم كاظم, مصطفى محمد معن, مصطفى محمد جبر, صفاء هادي, امجد عطوان, جاسم محمد عكلة, مازن فياض, همام طارق, كرار نبيل, علاء مهاوي, محمد داود, علاء عباس, مهندي علي, احمد جلال, منار طه, خضر علي.

ومن المؤمل ان يتوجه الوفد الى كوريا الجنوبية لخوض مباراة في الاطار التجريبي ستشهد تغييراً لعدد من اللاعبين بحكم غياب سبعة لاعبين يمثلون فريقي النفط والقوة الجوية اللذين بانتظارهما استحقاق عربي او اسيوي على ان ينضم لاعبو الفريقين المذكورين في اندونيسيا قبيل انطلاق البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق