اخر الاخبارسياسيقسم السلايد شو

عبد المهدي وروحاني يبحثان تعزيز الامن والاستقرار بين البلدين

 

فضاءات نيوز – بغداد 

أعرب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي عن ترحيبه برئيس جمهورية ايران , حسن روحاني , والوفد المرافق الكبير له ، وتطلعه في ان تسهم الزيارة بتطوير العلاقات بين البلدين والشعبين الجارين في جميع المجالات وتعزيز الأمن والاستقرار والازدهار لجميع شعوب المنطقة .

وترأس  رئيس مجلس الوزراء والرئيس الايراني جلسة المباحثات المشتركة التي بدأت في بغداد بحضور الوزراء والمسؤولين من اعضاء الوفدين ، وتناولت استمرار التعاون في مجال مكافحة الارهاب وتعزيز جهود الأمن والاستقرار ، وبحث التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية والعديد من الملفات المشتركة وفي مقدمتها النفط والزراعة والاعمار والاستثمار والصحة والنقل والمناطق الصناعية والمنافذ الحدودية .

وحضر جلسة المباحثات المشتركة وزراء الخارجية والداخلية والصناعة والمناجم ومحافظ البنك المركزي الايراني ، كما حضر اللقاء وكلاء عدد من الوزارات وسفير ايران في بغداد , فضلا عن كبار المسؤولين والمستشارين .

وحضر اللقاء عن الجانب العراقي وزراء النفط والخارجية والاعمار والاسكان والتجارة والصناعة والمعادن والنقل ومحافظ البنك المركزي العراقي وسفير العراق لدى جمهورية ايران الاسلامية وعدد من وكلاء الوزارات والمستشارين والمسؤولين في الحكومة العراقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق