اخر الاخبارامني

عمليات دجلة: المعلومات الاستخبارية تؤكد وجود المختطفين بجبال حمرين الوعرة

فضاءات نيوز – متابعة

اكد قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي,اليوم الاربعاء, أستمرار العمليات العسكرية لتحرير المختطفين لدى عصابات داعش الإرهابية في مناطق أطراف المحافظة الشمالية”.
واوضح العزاوي خلال تصريح صحفي تابعته “للافضاءات نيوز” إن, العمليات الأمنية والعسكرية للجيش العراقي الفرقة الخامسة ومديرية شرطة ديالى ولواء مغاوير قيادة العمليات ومديرية الاستخبارات العسكرية أضافة إلى قوات الحشد العشائري مستمرة بالبحث لليوم الثالث عن المختطفين الستة لدى عصابات داعش الإرهابية من أجل تحريرهم”.
وأضاف العزاوي ان”العمليات شملت المناطق المحصورة بين تلال حمرين بدأ من سيطرة أنجانة بأتجاه أقضية قرتبة وجبارة وقضاء طوزخورماتو والحدود الفاصلة مع الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية وصلاح الدين”, مشيراً إلى أن “المعلومات الاستخبارية تؤكد وجود المختطفين في المناطق الجبلية الوعرة في حمرين”.
ولفت قائد عمليات دجلة إلى أن”العمليات العسكرية تمكنت من تدمير عشرات المضافات ومعسكراً كبيراً لعصابات داعش أضافة إلى تدمير اعداد كبيرة من الدراجات والسيارات المفخخة والعبوات الناسفة ومخازن الاعتدة والإسلحة خلال عمليات البحث عن المخطوفين”.
هذا وقامت عصابات داعش الإرهابية بخطف ستة من من عناصر الشرطة والحشد الشعبي في قضاء انجانة الحدودي بين ديالى وصلاح الدين وكركوك 3 منهم من محافظة كربلاء المقدسة جنوبي العراق، وواحد من محافظة الأنبار غرب البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق