قسم السلايد شوملفات

سخط شعبي كبير ..ضد ادارة مول بغداد ..بعد منعهم دخول احباب الله في عيد الله الكبير !!

فضاءات نيوز – محمد الخزاعي

 
تبقى قضية منع إدارة «مول المنصور» في بغداد دخول مجموعة من الأيتام بصحبة فريق خيري بمناسبة عيد الفطر أول من أمس، موجة استياء شعبي وغضب عارمة , رافقها حملة لمقاطعة أحد أبرز المراكز التجارية في العاصمة , بالاضافة الى تصاعد الصيحات من مختلف شرائح المجتمع العراق مطالبين الضغط على ادارة مول ” المنصور ” في بغداد , بكل الوسائل القانونية, ” فضاءات نيوز ” كانت لها وقفة مهمة في هذه القضية , واستطلعت اراء بعض المواطنين , واول المتحدثين كان المواطن ” ستار كاظم ” الموظف الحكومي , كان له رأي في هذه القضية قائلا : صحيح ان اغلب التجار لايفكرون سوى بالربح والخسارة , ولايتعاملون بالعاطفة , ولكن ان يصل الامر الى مجموع ايتام , وفي عيد الله الاكبر , فذلك تجاوز لكل الحدود الانسانية . اما الكاتبة منى جبار , فحدثتنا قائلة : اعتقد ان وزارة التجارة تقع عليها مسؤولية وضع ضوابط , واستثناءات خاصة , في جميع الاسواق المركزية , وان كانت مستثمرة من اشخاص معينين . اما المحامية احلام الشمري فقالت : للاسف قست قلوب بعض العراقيين بشكل لايصدق بسبب الجشع والطمع ,وغياب سلطة القانون . ولو تعرف ادارة المول ان فعلتها هزت ضمير العالم , لخجلت وطأطأت راسها , وقدمت الاعتذار لاحباب الله ,فالقرأن الكريم يوصي بهم ورسولنا الاكرم ” صلى الله عليه واله ” يوصي بهم , والائمة الاطهار وكل الشرائع السماوية توصي بهم !!.
والجدير ان ناشطون شنوا حملة مقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو نشره الفريق الخيري أمام سياج المركز التجاري انتشر مثل النار بالهشيم.
وما زال هاشتاغ (#مقاطع ـ مول ـ المنصور) متصدراً عبر «تويتر» بأكثر من 15 ألف تغريدة، كما انخفض تقييم الصفحة الرسمية لـ «مول المنصور» من أكثر من خمسة نجوم إلى أقل من نجمتين بعد ورود أكثر من 20 ألف تقييم بنجمة واحدة خلال 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق